الدار الإماراتية تبيع جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروعها السكني في رأس الخيمة بقيمة مليار درهم

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة الدار العقارية عن بيع كافة الوحدات السكنية ضمن المرحلة الأولي من مشروع نيكي بيتش ريزيدنسز، أول المشاريع السكنية للشركة في رأس الخيمة الذي لاقي إقبالا لافتا.

وقالت شركة الدار العقارية في البيان المرسل إلى سوق أبوظبي اليوم الخميس، إنها نجحت في بيع 420 وحدة شاطئية في المشروع الواقع على شاطئ جزيرة المرجان خلال 48 ساعة فقط من طرحها للبيع بقيمة إجمالية 1 مليار درهم.

E-Bank

وأشارت الشركة إلى أن قوة المبيعات تعكس ارتفاع الطلب على الوحدات الإقامة القصيرة والتوجه نحو شراء منزل ثان في إمارة رأس الخيمة التى تستمر في ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية واستثمارية بارزة.

ويشكل المشترون المقيمين وغير المقيمين في الدولة 87% من إجمالي المبيعات، في حين يمثل المشترون تحت سن 45 عاما نسبة 60%.

وكشفت الشركة، أن نسبة المشترون الذين يستثمرون للمرة الأولي في مشاريع الدار العقارية بلغ 86% من إجمالي المبيعات، مما يعكس الجاذبية الكبيرة التى تواصل شركة الدار اكتسابها ضمن قاعدة عملاء متنامية.

وطرحت الدار العقارية 150 وحدة إضافية للبيع عقب نجاحها بيع كاف وحدات المرحلة الأولي، ويوفر المجمع السكني مجموعة متنوعة من خيارات الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف، مع شرفات واسعة للاستمتاع بالإطلالات البانورامية على مياه الخليج العربي، وذلك تلبية للطلب المتزايد على الشقق الفاخرة والتى تحمل أسماء علامات تجارية.

الرابط المختصر