إي إس ستاليونز الإمارات تستحوذ على 60% من أسهم أفكار للاستثمارات المالية

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت مجموعة إي إس ستاليونز الإمارات التابعة للشركة العالمية القابضة، استحواذها على حصة 60% من شركة أفكار للاستثمارات المالية والعقارية التى تتخذ من أبو ظبي مقرا لها وتنشط أعمالها في قطاعات متنوعة في جميع أنحاء الإمارات.

وقالت المجموعة في البيان المرسل إلى سوق أبوظبي اليوم الخميس، إن الاستحواذ على شركة أفكار للاستثمارات المالية والعقارية تمثل توسعا كبيرا لمجموعة إي إس ستاليونز الإمارات في قطاعي العقارات والتجزئة، ما يعزز مكانتها في المنطقة.

E-Bank

نبذة عن شركة أفكار للاستثمارات المالية والعقارية

وتركز شركة أفكار للاستثمارات المالية والعقارية في أعمالها على قطاعات مختلفة بما فيها الاستثمار في المشاريع التجارية، وتنظيم وإدارة أنشطة وموارد الشركات والمؤسسات، وتمثيل الشركات واستثمار وتطوير المشاريع العقارية وتجارة التجزئة للأثاث المنزلي والمكتبي، ومواد الديكور الداخلي.

وقد رسخت علامتا الشركة الرئيسيتين “2XL Home” و” OC Home” حضورهما في السوق عبر افتتاح صالات عرض جديدة وإطلاق خطط للتوسع الاستراتيجي، ما يعكس التزامهما بالجودة ونهجهما القائم على الاهتمام بالمتعاملين ووضعهم على رأس الأولويات.

بدوره، قال كايد خرما، الرئيس التنفيذي لمجموعة إي إس جي ستاليونز الإمارات: “نسعى من خلال هذا الاستحواذ الاستراتيجي إلى إثراء محفظة مجموعتنا وتنويع أعمالها، والعمل على تطوير خطة عمل فاعلة للعام القادم، إذ ينصب جُل تركيزنا على تحقيق عائدات أعلى على الاستثمار، والمُضي قدماً في توفير فوائد وميزات إضافية لمستثمرينا.”

الأداء المالي لشركة أفكار

وحققت شركة “أفكار” مستويات مرتفعة من النمو، مع زيادة ملحوظة في الأصول بلغت 13%، وارتفعت إيراداتها 10% خلال الأعوام الثلاثة الماضية، مدعومة بقوة عاملة تضم أكثر من 600 موظف. وتجسد عملية الاستحواذ التزام المجموعة الثابت بتنويع محفظة أعمالها في قطاعي العقارات والتجزئة، وتتويجاً لحضور “أفكار” القوي في السوق ونموها المطرد في كبرى الأسواق الإقليمية.

الرابط المختصر