أبوظبي الإسلامي مصر يطلق الخدمات المصرفية الخاصة لكبار العملاء

تستهدف العملاء أصحاب الأرصدة من 20 مليون جنيه فأكثر وما يعادلها

aiBANK

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، الخدمات الخاصة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والمخصصة لكبار العملاء.

ويستهدف مصرف أبوظبي الإسلامي تقديم هذه الخدمات للعملاء أصحاب الأرصدة التي تبدأ من عشرين مليون جنيه مصري أو ما يعادلها.

E-Bank

وبحسب بيان صادر عن المصرف، تهدف هذه الخدمة إلى تلبية الاحتياجات المالية للعملاء ذوي الملاءة المالية العالية، وتتيح الحصول على تمويلات بدون ضمان تصل إلى 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى إصدار بطاقة (كاش باك) الائتمانية بحد يصل إلى مليون جنيه بمجرد فتح الحساب.

كما تشتمل الخدمات الخاصة الجديدة على خدمة المستشار المالي، والتي يوفرها مصرف “أبوظبي الإسلامي- مصر” لكبار العملاء، من خلال مستشارين ماليين متخصصين ذوي خبرة، ويقدم المصرف الإرشاد والمساعدة للعملاء في إدارة محافظهم المالية، إضافة إلى خدمة المساعدة الشخصية “الكونسيرچ” على مستوى مصر ومنطقة الشرق الأوسط بما في ذلك ترتيبات السفر وحجوزات الفنادق والمطاعم. إلى جانب توفير 20 صالة استقبال لخدمة كبار العملاء بفروع المصرف.

وأكد محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف “أبوظبي الإسلامي – مصر”، أن استراتيجية المصرف تهدف إلى توفير تجربة مصرفية مختلفة، ولتحقيق ذلك خصّ كبار عملائه من ذوي الملاءة المالية العالية بمزيد من الخدمات المصرفية الخاصة، والتي تعكس تطور المعاملات المصرفية ومواكبة المصرف لها، بما يتزامن مع بحث شريحة كبيرة من العملاء على إتمام معاملاتهم وفق الشريعة الإسلامية.

وشدد عمرو سند، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالمصرف، على حرص المصرف على تلبية كافة احتياجات وتطلعات العملاء من الشرائح المختلفة، من خلال تقديم تجربة مصرفية مختلفة وإضفاء الطابع الشخصي عليها، بما يتماشى مع اتجاهات السوق وتطورها.

وذكر البيان أنه بالإضافة إلى الخدمات المقدمة داخل مصر، تتيح الخدمة الجديدة للعملاء إمكانية الوصول إلى المنتجات والخدمات الحصرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يعزز الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق الإماراتية، ويساعد على تنويع الاستثمارات في واحدة من أكثر الأسواق المالية ديناميكية في المنطقة.

الرابط المختصر