الإمارات دبي الوطني مصر يوقع اتفاقا مع GV لتمويل الشركات في طربول

aiBANK

وقع بنك الإمارات دبي الوطني مصر بروتوكول تعاون مع شركة جي في GV المطور لمدينة طربول الصناعية، بهدف تقديم تمويلات لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة في المدينة.

وفي إطار البروتوكول، يدعم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر الأعمال في مدينة طربول الصناعية من خلال إتاحة تسهيلات وفقا لدراسة الجدوى الخاصة بالمشروع، بهدف تعزيز النمو في قطاع المصانع الجاهزة.

E-Bank

وبحسب بيان صادر عن البنك، يتم التركيز حاليا على ترفيق المرحلة الأولى من “طربول” على مساحة 10 ملايين متر، ومن المخطط الانتهاء منها خلال النصف الأول من العام المقبل.

وأكد عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، أن بروتوكول التعاون لتطوير مدينة طربول يأتي في إطار اهتمام البنك بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، خاصة في المجال الصناعي لزيادة الإنتاج، والعمل على توفير فرص عمل للشباب، وتخفيف الضغط على النقد الأجنبي عن طريق تقليل الاعتماد على المنتجات كاملة الصنع التي يتم استيرادها من الخارج.

ومن جانبه قال شريف حمودة رئيس مجلس إدارة جي في للتطوير العقاري، إن مدينة طربول توفر فرصة للمستثمرين في جميع المجالات، بفضل التركيز على التصنيع الذكي، وتوفير الخدمات اللوجستية المتطورة، والبنية التحتية الرقمية، كما تضم مركز الابتكار ‘Innovation Hub’ لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة.

الرابط المختصر