مباني إدريس تضخ استثمارات بنحو 2 مليار جنيه وتدرس مشروعات جديدة في 2024

aiBANK

إسلام سالم _ تستعد شركة مباني إدريس للتطوير العقاري، لطرح المرحلة الثانية من Central Avenue مجمع عيادات ومكاتب وتجاري متكامل بمدينة الشيخ زايد.

وتبلغ إجمالي استثمارات المشروع 600 مليون جنيه، بينما تضم المرحلة الثانية المطروحة من Central Avenue نحو 63 وحدة بين العيادات الطبية والمكاتب والوحدات التجارية والمخازن والمساحات المفتوحة.

E-Bank

وأكد المهندس محمد إدريس رئيس مجلس إدارة شركة مباني إدريس، أن الشركة استعانت بشركة Design Avenue لتصميم المشروع ومن المقرر الانتهاء من الانشاءات وافتتاح مجمع Central Avenue فى 2025.

وعن الخطة الاستثمارية المستهدفة لشركة مباني إدريس أوضح رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 2 مليار جنيه فى السوق المصري وذلك فى عدة مشروعات بغرب القاهرة والساحل الشمالي وصعيد مصر.

وأوضح أن الشركة تستهدف خلال 2024 طرح مشروع طبي فى مدينة أسيوط الجديدة كما تدرس مشروع سكني جديد بالمدينة، ضمن خطط التوسع بصعيد مصر مشيرا إلى بدء تسليم المرحلة الأولي من مشروع أصايله وسيتم خلال العام الجاري تسليم وحدات جديدة.

وكشف عن دراسة مباني إدريس لمشروع جديد بالقاهرة سيتم الاعلان عن تفاصيله خلال الربع الأخير من 2024.

ولفت إلى أن مباني إدريس تستعد أيضا خلال العام الجاري لطرح المرحلة الثالثة من مشروع Koun بالساحل الشمالي والذى يقع برأس الحكمة على مساحة تتخطى 447 ألف متر.

الرابط المختصر