مصر إيطاليا العقارية تحقق 16.1 مليار جنيه مبيعات تعاقدية في 2023 بنمو 79%

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية نتائج أعمالها لعام 2023، والتي أظهرت تحقيقها لمعدلات نمو مرتفعة، وبلغ إجمالي المبيعات التعاقدية للشركة 16.1 مليار جنيه، مقابل 9 مليارات في عام 2022، بزيادة قدرها حوالي 79%، بجانب ضخ استثمارات بقيمة 2.1 مليار جنيه.

وكشفت الشركة عن تسليم 1052 وحدة في لا نوفا فيستا وكايرو بيزنس بارك والبوسكو وكاي السخنة، كما يجري حاليا الأعمال الإنشائية داخل مشروع البوسكو لإنشاء أكثر من 3000 وحدة.

E-Bank

وانتهت الشركة من بناء أكثر من 600 وحده، إضافة إلى 300 فيلا تحت الإنشاء في مشروع فينشي وسيبدأ تسليم الوحدات في النصف الأول من عام 2024، إضافة إلى تسليم المرحلة الأولى من مشروع كاي السخنة والذي بدأ في استقبال الملاك بعد اكتمال كافة المرافق والخدمات الخاصة بالمرحلة ومازالت المرحلة الثانية تحت الإنشاء.

ووقعت مصر ايطاليا العقارية عقدين للمقاولات مع شركتي جروب للإنشاءات والأندلس للإنشاء والتعمير، بقيمة 500 مليون جنيه؛ لتنفيذ واستكمال الأعمال الإنشائية في مشروعات البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة، والبوسكو وفينشي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية: إن الشركة تمكنت من تخطي مستهدفاتها رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العالم.

وأكد المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصر إيطاليا، أن عام 2023 شهد مجموعة من الفعاليات مثل فاعليات كايرو بيزنس بارك لتعزيز الإبداع والابتكار، وقمة شركات ناشئة بلا حدود وقمة الصناعة الإبداعية للعام الثاني على التوالي.

الرابط المختصر