شركة Cred تدشن مشروع Ever New Cairo بالتجمع السادس باستتثمارت 30 مليار جنيه

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة Cred عن إطلاق مشروع Ever New Cairo وذلك بمنطقة شرق القاهرة على مساحة 128.5 فدان وإجمالي استثمارات 30 مليار جنيه، بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية.

يتم تطوير مشروع Ever New Cairo على مساحة بنائية تبلغ 350 ألف متر مربع لتنفيذها على 5 مراحل، ويشمل منطقة سكنية مكونة من 2100 وحدة سكنية مقسمة إلى 500 فيلا تتراوح مساحتها ما بين 200 إلى 550 متراً مربعًا، وشقق كاملة التشطيب بمساحات متنوعة وعددها 1600 شقة، بجانب المنطقة المخصصة للوحدات التجارية والإدارية.

E-Bank

بدء عمليات التنفيذ بالمشروع في 2025

وتستهدف الشركة بدء عمليات التنفيذ بالمشروع في 2025 وحتي 2031، علي أن يتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع خلال 7 سنوات، والبدء في تسليم أولى وحداته في 2029 بمستهدفات بيعية تصل إلى 35 مليار جنيه علي أن يتم البيع بالمشروع على 4 مراحل.

وأكد المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة إن Cred تستهدف التوسع وزيادة محفظة مشروعاتها خلال السنوات المقبلة، وذلك استكمالًا لما بدأته الشركة من توسعات بمختلف المناطق.

وأضاف أن بداية مشروعات الشركة كانت في العاصمة الإدارية الجديدة شرق القاهرة، ومن ثم التوجه لمنطقة غرب القاهرة، ثم التوجه مرة أخرى لمنطقة شرق القاهرة وتحديدًا بالتجمع السادس.

واستعانت الشركة بعدد من المكاتب الاستشارية المحلية والعالمية لوضع مخططات وتصميمات والمشروع ومنها ومكتب اسماعيل الحبروك للاستشارات الهندسية وDIE STADT.

الرابط المختصر