NBE11-2022

سلوشنز السعودية تتم الاستحواذ على 40% من ديفوتيم ميدل إيست مقابل 741 مليون ريال

aiBANK

وكالات _ أتمت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات “سلوشنز السعودية” بتاريخ 1 فبراير الجاري عملية الاستحواذ على نسبة 40% من شركة “ديفوتيم ميدل إيست”.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم الأحد، إن الاستحواذ تم بمقابل نقدي لكامل قيمة الصفقة حيث بلغت قيمة المنشأة المعتمدة مبلغ 726.3 مليون درهم إماراتي (بما يعادل 741.7 مليون ريال سعودي تقريباً). وتم تمويل الصفقة من خلال مصادر سلوشنز الذاتية.

E-Bank

وكانت (سلوشنز) قد أعلنت على موقع (تداول السعودية) بتاريخ الموافق 20 نوفمبر 2023م عن صدور عدم ممانعة من الهيئة العامة للمنافسة وذلك بموجب قرارها الصادر برقم 721 وتاريخ 19نوفمبر 2023م بشأن الصفقة.

وقالت الشركة إن الاستحواذ يهدف إلى التوسع والتنوع في نطاق الأعمال لسلوشنز وتقديمها لخدمات متكاملة ومبتكرة وفق أفضل الممارسات الرقمية لتلبية احتياجات السوق من المنتجات التقنية والحلول الرقمية في المملكة والمنطقة، وتمكين عملاء سلوشنز من مواكبة التطورات والابتكارات المتوالية في الخدمات التقنية والمنتجات الرقمية لتسريع التحول الرقمي لأعمالها وتحقيقها لأهداف النمو والاستدامة.

وذكرت أن الاستحواذ يأتي تماشياً مع استراتيجية سلوشنز (LEAP) للنمو والتوسع في خطوط الأعمال الواعدة لتمكين التحول الرقمي لعملائها وتقديم أفضل قيمة لمساهميها.

الرابط المختصر