أبو غالي موتورز تطرح السيارتين سوبارو “فورستر” و”كروس تريك”

aiBANK

شاهندة إبراهيم – طرحت شركة أبو غالي موتورز طرازين جديدين في السوق المصرية بالأمس، وهما: سوبارو فورستر وكروس تريك، بأسعار مليوني و690 ألف جنيه، ومليوني و490 ألف جنيه،على الترتيب.

ومن جانبه، قال المهندس محمد أبو غالي، الرئيس التنفيذي لشركة أبو غالي موتورز، إن الحكومة المصرية تبذل جهوداً كبيرة لتطوير البنية التحتية وجذب الاستثمارات الأجنبية، ما ساهم في خلق بيئة مواتية للعلامات التجارية العالمية مثل سوبارو اليابانية للدخول إلى السوق المصرية.

E-Bank

وأكد أبو غالي، أن طرازي سوبارو فورستر وكروس تريك سيقدمان مزيجاً مثالياً من عناصر القوة والعملية والراحة ومميزات السلامة، بما يلبي احتياجات الحياة العصرية.

ونوّه بأن إطلاق سيارات سوبارو اليابانية فورستر وكروس تريك، نقطة محورية في خطة أعمالنا في مصر، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لطرح مجموعة متنوعة من الطرازات الجديدة خلال السنوات الخمس المقبلة.

وبدوره، قال المهندس تامر قطب، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة أبو غالي موتورز، إنها تتطلع إلى المستقبل برؤية جديدة لتوسيع تواجد العلامة اليابانية، فيما تستهدف تقديم سيارات سوبارو الكهربائية في السوق المصرية، ما يمثل خطوة مهمة نحو مستقبل أكثر استدامة.

وأكد قطب، على توفير الشركة بنية تحتية قوية لخدمة العملاء، عبر تقديم خدمات ما بعد البيع المتطورة، وتوسيع شبكة الموزعين في جميع أنحاء مصر، بما يلبي احتياجات العملاء.

صبحي منير مدير تسويق علامة سوبارو بشركة أبو غالي موتوز

ومن جانبه، قال صبحي منير، مدير تسويق علامة سوبارو، إن السيارة سوبارو كروس تريك تأتي بمحرك BOXER®️ سعة 2.0 لتر ، وتصميم AWD الذي يمنح ثباتاً وتماسكاً أكبر على جميع الطرقات في مختلف الأحوال الجوية.

وأضاف أن السيارة مزودة بنظام السلامة EyeSight®️ القياسي، وشاشة ذكية كبيرة مقاس 11.6 بوصة، كما توفر مساحة واسعة ومستويات رفاهية متعددة لتناسب مختلف احتياجات العملاء.

وأشار منير، إلى تزويد السيارة سوبارو بنظام دفع رباعي ومحرك عال الأداء بسعة 2.0 لتر، كما تتميز بشاشة LCD متعددة الوظائف مقاس 6.3 بوصة سهلة الاستخدام، بجانب نظام مراقبة القيادة.

الرابط المختصر