بلتون توقع اتفاقية إطارية مع مجموعة بنك إفريقيا لتعزيز أوجه التعاون

aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ أعلنت شركة بلتون القابضة، عن توقيع اتفاقية إطارية واسعة النطاق مع مجموعة BOA ، الشركة القابضة لبنك افريقيا – ومجموعة بي إم سي إي والتي تدير الشركات التابعة لها في منطقة جنوب الصحراء الكبري.

وذكرت بلتون في البيان المرسل إلى البورصة المصرية اليوم، أن هذا التحالف يأتي فى إطار اهتمام الشركة بتعزيز وجودها بقارة إفريقيا وتعظيم فرص النمو المتوقعة للجانبين من خلال تطوير وتقديم منتجات وخدمات متعددة في الأسواق الأفريقية.

E-Bank

ووفقا للبيان، تمثل هذه الشراكة بين بلتون ومجموعة BOA تمثل خطوة هامة في مسيرة الطرفين لتحقيق النجاح المشترك، مستفيدين من التكامل بينهما لفتح آفاق جديدة للتعاون في قارة إفريقيا.

الجدير بالذكر، أن الشركة تحولت من الخسارة إلى الربحية في أول تسعة أشهر من العام الماضي، لتحقق صافي أرباح مجمعة بقيمة 85.777 مليون جنيه، مقابل 139.887 مليون جنيه خسائر بالفترة المناظرة، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفع إجمالي إيرادات التشغيل، بحسب قائمة الدخل المرسلة إلى البورصة المصرية، إلى 956.520 مليون جنيه خلال الفترة يناير – سبتمبر 2023، مقابل 257.663 مليون جنيه بالفترة المقارنة.

الرابط المختصر