شركة Space Tank تتعاقد مع سكاي أبوظبي لتطوير المنطقة التجارية لمشروع BlueTree بالقاهرة الجديدة

aiBANK

حمدي أحمد _ تعاقدت شركة Space Tank لإدارة المنشآت التجارية والمراكز الخدمية، مع شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري -الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية- لتتولى أعمال تجهيز وتطوير المنطقة التجارية والخدمية داخل مشروع “BlueTree” السكني بالقاهرة الجديدة.

يأتي هذا التعاقد استكمالًا لمسيرة شركة Space Tank التي تهدف للتوسع بقوة خلال عام 2024 عبر اقتناص المزيد من المشروعات، والتعاقد مع كبرى شركات التسويق، وإقامة المعارض، والعمل على إنشاء مجموعة كبيرة من المنشآت التجارية ومراكز التسوق في العديد من المشروعات والتجمعات السكنية التابعة لكبرى شركات التطوير العقاري في السوق المصري.

E-Bank

وتتولى Space Tank أعمال الاستشارات والتطوير للمنشآت التجارية بمشروع “BlueTree”، الذي يقام على مساحة إجمالية للكمبوند تبلغ 50 فدانا –منها 23 ألف متر مربع مخصصة للأنشطة التجارية والخدمية.

ويبدأ دور شركة Space Tank من التخطيط للمنطقة التجارية والخدمية بالمشروع، من حيث وضع الأفكار والمخططات الهندسية والفنية، مرورا بوضع البرنامج الزمني للتنفيذ وأفضل الأدوات المساعدة، بجانب تقديم المقترحات الخاصة بطبيعة الخدمات المستهدف توفيرها داخل المشروع، مع تسهيل التواصل مع العلامات التجارية الأبرز في المجالات المختارة، وانتهاء بتنفيذ أفكار تساهم في الترويج للمشروع دون الانتظار حتى يتم الانتهاء من الإنشاءات.

من جهته، قال المهندس شادي سليم، الرئيس التنفيذي لشركة Space Tank، إن الشركة نجحت منذ إطلاق أعمالها مؤخرا داخل السوق المصرية، في إبرام تعاقدات هامة من شأنها تغيير مفهوم المنشآت التجارية والخدمية المتكاملة في القطاع العقاري.

وقال مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، إن التعاقد مع شركة Space Tank يسهم في سرعة تطوير مشروع BlueTree التجاري، وتقديم خدمات متكاملة للسكان.

وأشار إلى حرص الشركة على التعاقد مع الشركات الأفضل في مجالها؛ لضمان تقديم أعلى مستوى جودة من الخدمات للعملاء، وذلك في إطار رؤية “سكاي أبوظبي” لتحقيق قيمة مضافة في السوق العقاري عبر تقديم مشروعات متكاملة للعملاء.

وتعتزم Space Tank التوسع بأعمالها في العديد من المشروعات الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء ما تمتلكه الشركة من خبرات وشراكات عالمية في مجال الاستشارات العقارية وإدارة المنشآت التجارية والمراكز الخدمية المتكاملة.

الرابط المختصر