حسن علام القابضة تفتتح مقرها الإقليمي في الرياض لمواصلة توسعاتها الدولية

aiBANK

حمدي أحمد _ افتتحت مجموعة حسن علام القابضة اليوم الاثنين، مقرها الإقليمي في المملكة العربية السعودية، ما يعزز التزام المجموعة بتوسيع تواجدها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا مع الحفاظ على جذورها بمصر.

وتتواجد مجموعة حسن علام القابضة حالياً في أكثر من 10 دول، منها مصر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، ليبيا، الأردن، والجزائر، بالإضافة إلى دول أخرى من المتوقع أن تشهد انطلاق أعمال المجموعة قريبًا.

E-Bank

من جهته، قال حسن علام، الرئيس التنفيذي لمجموعة حسن علام القابضة، إن هذه الخطوة الاستراتيجية تمثل نقلة هامة في مسيرة المجموعة، وتعزز مكانتها في المنطقة.

وأضاف علام، أنه مع تعاقدات تتجاوز قيمتها 5.5 مليار دولار ، منها 30٪ على الصعيد الدولي، فإن افتتاح المقر الإقليمي في الرياض يمثل خطوة هائلة نحو تعزيز عملياتها الدولية.

فيما قال عمرو علام، الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة حسن علام القابضة، إن افتتاح المقر الإقليمي في الرياض يمثل علامة فارقة، وسيلعب دورًا حاسمًا في قيادة أنشطة المجموعة الخارجية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا بقطاع التشييد والبناء، إلى جانب تعزيز جوانب الاستثمار والتطوير في أعمالها.

وأوضح أن المقر الإقليمي سوف يشرف على العمليات الدولية للمجموعة، مع التركيز على بعض الأسواق العالمية وتشمل هذه المسؤولية التخطيط الاستراتيجي، تطوير الأعمال، وإدارة مختلف الوظائف المتعلقة بالأنشطة الدولية للمجموعةن كما تشمل هذه الوظائف الموارد البشرية، الاتصالات المؤسسية، المحاسبة وإعداد التقارير المالية، الميزانية والتخطيط المالي، والتمويل، خدمات ودعم تكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن الحوكمة والامتثال.

الرابط المختصر