حسن علام العقارية تتوسع في المستقبل سيتي بمشروع جديد باستثمارات 35 مليار جنيه

aiBANK

حمدي أحمد _ استحوذت شركة حسن علام العقارية على قطعة أرض جديدة في المستقبل سيتي من شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمدينة “مستقبل سيتي”.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية حسن علام العقارية للتوسع بأعمالها في شرق القاهرة.

E-Bank

وأوضحت المجموعة أنه سيتم توظيف قطعة الأرض التي تمتد على مساحة 279 فداناً في تنفيذ مشروع جديد متعدد الاستخدامات في “مستقبل سيتي”، باستثمارات نحو 35 مليار جنيه.

ويتنوع المشروع الجديد بين الفيلات المستقلة والشقق السكنية، فضلا عن الوحدات التجارية والإدارية.

في هذا الصدد، قال محمد علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام العقارية، إن هذه الشراكة تعتبر الثالثة مع شركة ميدار في “مستقبل سيتي”، وتعكس رؤية المجموعة لتنمية محفظة الأراضي والتوسع بأعمالها في مختلف أنحاء مصر.

وأكد علام، أن المشروع المشترك الجديد سيحقق طفرة جديدة في المدينة ونتائج واعدة.

وقال أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، إن المشروع الجديد يمثل إنجاز آخر داخل “مستقبل سيتي”، مؤكدا على توظيف خبرات الشركتين في تطويره للارتقاء بالمدينة.

ولفت القوصي، إلى أن ميدار تسعي لتطبيق مفهوم المطور العام للمدن العملاقة المتكاملة بشكل يعزز من قدرات شركائها المطورين والمستثمرين، بما يجعل السوق العقاري المصري أكثر جذباً للمطورين الإقليمين والعالميين.

يذكر أن المشروع الجديد يعتبر الثالث بين حسن علام وميدار في مستقبل سيتي، بعد مشروعات « – HAPTOWN هاب تاون» و« – THE VALLEYSذا فاليز»، حيث نجح مشروع « – HAPTOWNهاب تاون» الممتد على مساحة تتجاوز 140 فدان في بيع 93% من الوحدات المطروحة، ويتضمن المشروع 5 آلاف وحدة متنوعة بين الفيلات والشقق السكنية، كما حقق مشروع « – THE VALLEYSذا فاليز» الممتد على مساحة 110 فدان نجاحًا أيضا من حيث المبيعات منذ إطلاقه في نهاية عام 2023.

الرابط المختصر