العتال توقع عقود شراكة استراتيجية مع المقاولون العرب

aiBANK

حمدي أحمد – وقعت مجموعة شركات العتال للتطوير العقاري والمقاولات عقود شراكة استراتيجية مع شركة المقاولون العرب؛ لتطوير وبناء عدد من المشروعات العقارية.

وقال المهندس أحمد العتال، الرئيس التنفيذي لمجموعة العتال، إنها ترغب في تقديم منتجات عقارية “متميزة”؛ مستفيدة بخبراتهما في السوق العقارية المصرية التي تخطت 76 عاما.

E-Bank

وقال العتال، في مؤتمر صحفي للمجموعة اليوم، إن الشراكة مع المقاولون العرب تستهدف تطوير وتنمية عدة مشروعات في أنحاء الجمهورية، بما يمثل “نقلة كبيرة بالنسبة لمجموعة العتال من أجل تقديم مشروعات افضل”، مؤكدا أن التعاون مع المقاولون العرب “يضيف للمجموعة كثيرا”.

وأكد أن هذا التعاون يأتي في إطار استراتيجية النمو المستدام الذي تسعى إليه في المجموعة حيث تولي أهمية كبيرة لتوسيع قاعدة شركائها والاستفادة من خبراتهم وتخصصاتهم في سبيل تحقيق مشاريع عقارية متميزة تسهم في تنمية الاقتصاد المحلي، وتعزيز مكانة الشركة في السوق العقارية.

وأشار إلى أنه سيعلن عن عدة مشروعات قريبا في هذا الشأن؛ تنفيذا لهذه الشراكة، موضحا أن تسليمات العتال خلال 2023 وصلت إلى 800 وحدة،كما بدأت المجموعة إنشاءات مشروع زايد في أكتوبر، وأوشكت على الانتهاء من مشروع البحر الأحمر وتسليمه للعملاء قريبا.

وعلى الجانب الآخر، قال المهندس أحمد العصار، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، إن هذه الشراكة تمثل “نقطة تحول مهمة تجمع بين الخبرة والتميز التقني والرؤية الاستراتيجية لكلا الكيانين الكبيرين”.

وأضاف العصار أن الشراكة ستبحث الفرص المتنوعة لتحقيق نتائج ملموسة ومبتكرة تعزز من مكانة الشركتين في السوق وتخدم مصالح عملائها وشركائها.

الرابط المختصر