انطلاق النسخة 12 من معرض عقارات النيل في الرياض.. 2 مايو

aiBANK

حمدي أحمد _ تنطلق النسخة الـ 12 من معرض “عقارات النيل Nile Property Expo”، من الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 2 إلى 4 مايو 2024.

يشارك في المعرض كبار مطوري القطاع العقاري بالسوق المصرية ومن بينهم شركات سيتي إيدج وتطوير مصر، أوراسكوم، الأهلي صبور، cred ، العتال هولدينج، مصر إيطاليا، السعودية المصرية للتعمير، رؤية للتطوير العقاري، جيتس، تايمز، ماريوت، نيو چينيرشن.

E-Bank

من جهته، قال الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة “إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات”، إن الشركة حرصت على إطلاق أول نسخ معرض “عقارات النيل – Nile Property Expo” من السعودية، وذلك بناءاً على رغبات العملاء بالمملكة والطلب الكبير على العقارات المصرية والذى ظهر خلال عام 2023، والذى تم إطلاق نسخ ناجحة من معرض عقارات النيل به واستطاعت الشركات المصرية المشاركة تحقيق أعلى المبيعات .

وأضاف أنه تمت إقامة 3 نسخ من معارض “عقارات النيل” في 2023 بالرياض وجدة وحققت مبيعات تخطت 5 مليارات جنيه لصالح شركات التطوير العقاري .

وحققت معارض “عقارات النيل” منذ انطلاقها فى 2017 مبيعات لصالح المطورين العقاريين بلغت 500 مليون دولار تقريبًا، وشارك في نسخ المعارض أكثر من 90 مطورًا عقاريًّا.

الرابط المختصر