مجموعة العتال تشارك في معرض Nile Property Expo بالسعودية

aiBANK

حمدي أحمد – أعلنت مجموعة شركات العتال عن مشاركتها في معرض Nile Property Expo، الذي يقام بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 2 إلى 4 مايو.

وتعرض مجموعة العتال، خلال الفعاليات، مشروعاتها المختلفة، ومنها مشروع Park Lane، الذي تطوره الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R7 بمساحة 26 فدانا، ومشروع Bay Side، بمنطقة راس سدر، والذي يقام على مساحة 7 أفدنة، ومكون من 170 وحدة فندقية، بالإضافة إلى فندق يتكون من 40 غرفة، ومشروع West Leaves أول مشروعاتها بمنطقة غرب القاهرة بالسادس من أكتوبر.

E-Bank

من جهته، قال المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العتال، إنها تسير في خطة استراتيجية تهدف إلى المزيد من الانتشار خارج مصر.

وأوضح أن الشركة تعتمد في ذلك على “تاريخها وعشرات المشروعات المتميزة” التي شيدتها على مدار 75 عاما بجانب الأسعار “المتميزة”، والتي أصبحت “في متناول الجميع” خاصة العاملين خارج مصر أو الأجانب بعد ارتفاع سعر الدولار والتسهيلات “الكبيرة التي” توفرها الدولة في هذا الملف.

وأشار إلى أن الشركة تسعى للمشاركة في العديد من المعارض الخارجية الفترة القادمة، خاصة وأن المنافسة قوية في السوق.

وأضاف أن الشركة لديها استراتيجية في اختيار مواقع مشروعاتها شرق وغرب القاهرة كما لديها خطة توسعية، وتسعى خلال الفترة القادمة لضم العديد من الأراضي الجديدة لمحفظة ارضي الشركة.

وذكر العتال أن الشركة تسعى من خلال مشاركتها بمعرض Nile Property Expo إلى الوصول لشريحة جديدة من العملاء خارج مصر بعد أن درست متطلبات العملاء في المملكة العربية السعودية وتوفيرها.

ونوه بأن هدفها الأساسي في المشاركة في المعارض الخارجية: التصدير العقاري بمفهومه المتكامل، بمعنى تصدير التنمية الاقتصادية الشاملة والظروف الراهنة تعد فرصة ذهبية للتصدير العقاري لعدة عوامل منها انخفاض الأسعار بالمقارنة بالعقارات في الدول المحيطة.

ولفت إلى أن المعارض الخارجية ليست فرصة فقط للوصول لعدد أكبر من العملاء، ولكنها وسيلة مهمة لعرض تطور المنتجات العقارية المصرية، وحجم المشروعات التي ينفذها القطاع الخاص بعقول وأيدي مصرية في عدد كبير من المدن الجديدة، وبالتالي تسويق التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليا.

الرابط المختصر