مدينة مصر تطلق مشروع شية في سراي بإجمالي مبيعات 5.1 مليار جنيه

aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ أعلنت شركة مدينة مصر عن إطلاق المشروع الجديد شية في سراي متعدد الاستخدامات، ويمتد على مساحة 228.212 ألف متر مربع، ويحتل موقعا استراتيجيا على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة.

ووفقًا للبيان المرسل إلى البورصة المصرية اليوم، يتمتع المشروع بتصميماته المميزة مع تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي احتياجات وتطلعات العملاء.

E-Bank

وذكرت أن إطلاق المشروع يأتي في ظل الأداء المتنامي للشركة وخطتها التوسعية، وتحقيقها أرقام مبيعات قياسية خلال عام 2023.

وأوضحت أن إجمالي وحدات المشروع 744 وحدة سكنية متنوعة تشمل 420 فيلا من نوع – villa S، و324 وحدة سكنية مزيج من الشقق والاستوديوهات والدوبلكس.

وأشارت إلى أن المشروع يوفر مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية الفريدة، بما في ذلك، كلوب هاوس، حمامات سباحة مساحات شاسعة من اللاند سكيب، بهدف تحقيق أعلى مستويات الرفاهية للقاطنين.

وكشفت مدينة مصر عن تحقيق مبيعات من المشروع بقيمة إجمالية 5.1 مليار جنيه، والمقرر الانتهاء منه خلال 4 سنوات.

وبدوره، قال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمدينة مصر، إن الشركة تتبع استراتيجية تستهدف تنمية محفظة أراضينا التي تبلغ أكثر من 9 ملايين متر مربع، من خلال تقديم مشروعات ابتكارية، ونماذج عقارية متكاملة ومتنوعة تلبي احتياجات مختلف العملاء، وتوفر لهم تجربة استثنائية، ونمط حياة متميز بالإضافة لتطوير السوق العقاري المصري.

وفي السياق ذاته، قال المهندس محمد لاشين نائب أول للرئيس التنفيذي لتطوير المنتج لشركة مدينة مصر، إن إطلاق مشروع شية يمثل إضافة جديدة لسلسة نجاحات مدينة مصر الممتدة على مدار 65 عاما، وبفضل جهود وتفاني فريق العمل نؤمن بأن شية سيكون علامة فارقة في السوق العقاري المصري، بفضل موقعه المميز، وتصميمه الفريد، والخدمات الترفيهية المتنوعة التي يقدمها.

الرابط المختصر