ماونتن فيو لإدارة الأندية تستحوذ على حصة بنادي “Life Sports Club” باستثمارات 1.6 مليار جنيه

aiBANK

حمدي أحمد _ استحوذت شركة ماونتن فيو لإدارة الأندية إحدى الشركات التابعة لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، على حصة من نادي Life Sports Club الذي يقع على مساحة 25 فدان بالقاهرة الجديدة بالشراكة مع شركة ويل سبرنج.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن افتتاح المرحلة الأولى هذا العام بإجمالي استثمارات 1.6 مليار جنيه، وسيضم أحدث المنشآت والخدمات الرياضية والاجتماعية والثقافية.

E-Bank

وكانت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري أطلقت مؤخرًا شركة ماونتن فيو لإدارة الأندية، في إطار رؤيتها لتوسيع قطاعات أعمالها في السوق المصري.

من جهته، أعلن المهندس عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، قرب انتهاء أولى مراحل نادي Life Sports Club، والذي يعد نتاج الشراكة بين ماونتن فيو لإدارة الأندية وشركة ويل سبرنج.

وأضاف سليمان، أن النادي يعتبر أول استثمارات شركة ماونتن فيو لإدارة الأندية، والتي تم تأسيسها في إطار حرص ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري على توسيع قطاعات أعمالها في السوق المصري، ورؤيتها الشاملة للأندية الرياضية في مصر ودورها في إعداد أجيال جديدة من الرياضيين المؤهلين طبقًا لأفضل المعايير العالمية.

فيما قال ماجد فوزي، رئيس مجلس إدارة Life Sports Club وويل سبرنج، إن الشراكة نقطة تحول هامة بانضمام ماونتن فيو كشريك مساهم جديد.

وأكد على الالتزام بتقديم تجربة نادي رياضي لا مثيل لها، وبناء أبطال في الحياة من خلال القيم الأساسية.

الرابط المختصر