عاجل.. البنك الأهلي يرفع حدود استخدام بطاقات الائتمان في المشتريات الدولية

البنك الحكومي يبقى على حدود السحب النقدي والمشتريات أثناء السفر

aiBANK

حابي – أجرى البنك الأهلي المصري، تعديلا جديدا على محددات استخدام بطاقات الائتمان دوليا، وقام برفع حدود استخدام البطاقات بالعملات الأجنبية للمشتريات الدولية.

اضغط للاطلاع على تفاصيل حدود الاستخدام بالعملة الأجنبية لبطاقات ائتمان البنك الأهلي

E-Bank

ورفع البنك الأهلي حدود المشتريات الدولية لبطاقات فيزا جولد وماستركارد تيتانيوم إلى 25 ألف جنيه بدلا من 7.5 آلاف جنيه، كما رفع حدود بطاقات: فيزا بلاتينم، ماستركارد بلاتينم، ماستركارد UEFA شامبيونز ليج إلى 40 ألف جنيه بدلا من 12.5 ألف جنيه.

ووصلت حدود المشتريات عبر بطاقات: ماستركارد وورلد وفيزا سيغنتشر وفيزا انفينيت وبطاقات ائتمان الشركات إلى 60 ألف جنيه بدلا من 20 ألف جنيه، فيما أبقى البنك على حدود البطاقة الكلاسيكية فيزا وماستركارد استاندرد ومصر للطيران عند 5 آلاف جنيه.

كما أبقى البنك على حدود السحب النقدي بالعملات الأجنبية اثناء السفر عند مستوياتها المقررة على النحو الآتي: ما يوازي 7500 جنيه كحد أقصى شهري لبطاقات الائتمان البلاتينية، و3500 جنيه لفئة بطاقات الجولد والتيتانيوم، و2500 جنيه للبطاقات الكلاسيكية.

أيضا لم يعدل البنك الحكومي حدود استخدام البطاقات في المشتريات أثناء السفر والتي جرى زيادتها بالفعل في شهر مارس الماضي، عقب قرار البنك المركزي بتحرير سعر الصرف، والمحددة على النحو التالي:

– فيزا كلاسيك وماستركارد استاندرد وماستركارد مصر للطيران 25 ألف جنيه، وفيزا جولد وماستركارد تيتانيوم 37.5 ألف جنيه، وبطاقات فيزا بلاتينم، ماستركارد بلاتينم، ماستركارد UEFA شامبيونز ليج 100 ألف جنيه.

– بطاقات ماستركارد وورلد وفيزا سيغنتشر وفيزا انفينيت وبطاقات ائتمان الشركات 160 ألف جنيه.

الرابط المختصر