إنفرجن لإدارة المشروعات تبحث دخول السوق الخليجي وتنفذ مشروعات بالساحل بمبيعات 75 مليار جنيه

aiBANK

حمدي أحمد .. تبحث شركة إنفرجن لإدارة وتطوير المشروعات، دخول أسواق خارج مصر كاستشاريين عقاريين، وخاصة في منطقة الخليج العربي بالسعودية والإمارات وعمان والعراق.

وكشف كامل إبراهيم، رئيس قطاع التطوير بشركة إنفرجن لإدارة وتطوير المشروعات، عن تنفيذ الشركة مجموعة من المشروعات في مناطق مختلفة حاليا وخاصة في الساحل الشمالي.

E-Bank

وقال إبراهيم، في تصريحات لـ “حابي”، إن إنفرجن تنفذ حاليا مع شركة جيتس للتطوير العقاري مشروع في الساحل الشمالي بحجم 200 فدان ومبيعات مستهدفة 40 مليار جنيه واستثمارات تتراوح بين 10 إلى 12 مليار جنيه.

وأشار رئيس قطاع التطوير بالشركة، إلى افتتاح مرحلة جديدة من مشروع سيزن الساحل الشمالي بمنطقة الضبعة بحجم مبيعات 3 مليارات جنيه، ضمن مبيعات إجمالية للمشروع تصل إلى 35 مليار جنيه.

أضاف أن هناك 4 مشروعات عمرانية متكاملة تنفذها الشركة في التجمع الخامس بالشراكة مع شركة ميركون للتطوير العقاري، مشيرا إلى أن حجم الاستثمارات في هذه المشروعات يبدأ من 10 مليارات جنيه حتى 20 مليار جنيه.

وكشف عن أن إنفرجن تستعد للإعلان عن مشروع جديد منهم قبل نهاية العام الجاري، وهناك مشروعين آخرين سيتم الإعلان عنهما في 2025.

الرابط المختصر