بيردنست تحصل على تمويل من بلتون لرأس المال المخاطر لتسريع النمو وتوسيع أعمالها

aiBANK

حمدي أحمد _ أعلنت شركة بيردنست للتكنولوجيا العقارية، عن حصولها على تمويل وزيادة رأس المال بقيادة مستثمرين بارزين أهمهم “بلتون لرأس المال المخاطر“، التابعة لبلتون القابضة و “CIVC” الإماراتية، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة القلعة الدولية القابضة.

واوضحت الشركة أن جولة التمويل تمثل محطة محورية لشركة “بيردنست” والتي تعتمد على تكنولوجيا متقدمة لتسهيل العمليات لجميع الأطراف المعنية.

E-Bank

ويستهدف التمويل حصة تقدر بنحو 20% في شركة “بيردنست” للمستثمرين، كما تم تخصييص هذه الأموال لاستقطاب فريق إدارة في جميع المجالات المتخصصة بها الشركة، وزيادة الحملات التسويقية.

من جهته، أكد مصطفى النحوي، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة “بيردنست”، أن الشراكة مع “بلتون لرأس مال المخاطر” أكثر من مجرد رأس مال، وإنما أيضاً لتزويد الشركة بالبنية التحتية المالية الإستراتيجية الضرورية للمرحلة التالية من النمو.

وأوضح أن هذا التمويل سيساهم في توسيع نطاق عملياتها من السوق المصري إلى الأسواق الإقليمية الرئيسية، بما في ذلك اليونان والمملكة العربية السعودية ودول الإمارات.

وأشار إلى أن هذا التوسع جزء من إستراتيجية “بيردنست” للشراكة مع المطورين العقاريين والمستثمرين المؤسسيين وأصحاب العقارات المستقلين، كما يهدف إلى تطوير وتشغيل عقارات عالية القيمة وتأجيرها على المدى القصير.

فيما قال علي مختار، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون لرأس المال المخاطر، إن شركة “بيردنست” أثبتت من خلال أداءها التشغيلي وخططها التوسعية، أنها في وضع جيد لقيادة مجال التكنولوجيا العقارية في المنطقة.

الرابط المختصر