إرادة للتمويل متناهي الصغر توفر تمويلات بقيمة مليار جنيه

خلال عام من انطلاقها

aiBANK

محمد عصام _ قال عمرو أبو العزم الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إرادة للتمويل متناهي الصغر، إن الشركة وفرت تمويلات متناهية الصغر بقيمة بلغت مليار جنيه خلال عام واحد من انطلاقها.

وتعد إرادة إحدى الشركات تمويل متناهي الصغر التي تأسست في أبريل 2023 برأسمال 150 مليون جنيه، وذلك بالمساهمة بين الصندوق السيادي المصري الذي استحوذ على نسبة 25% من رأسمالها، واتصالات الإماراتية بحصة 65%، و10% المتبقية للرئيس التنفيذي للشركة عمرو أبو العزم.

E-Bank

وأشار أبو العزم في تصريحات لـ»حابي»، إلى أن أرقام التمويلات التي حققتها شركته أرقام جيدة خاصة أنها خلال فترة قصيرة على الانطلاق، وهذا جاء نتيجة تقديمها تمويلات تلبي احتياجات العملاء وبأسعار عائد منافسة، لافتًا إلى أنها تطمح أن تحصل على رخصة تمويل المشروعات المتوسطة من هيئة الرقابة المالية قبل نهاية العام الجاري.

وأكد أبو العزم أن شركته حريصة على التوسع بشبكة فروعها لتغطية جميع أنحاء الجمهورية لتحقيق الشمول المالي، وتوفير مزيد من فرص العمل للشباب، مشيرًا إلى أنها حتى الآن وفرت نحو 1500 فرصة عمل معظمهم في الصعيد والدلتا.

ولفت أبو العزم، إلى أن إرادة للتمويل حاليًا تمر بمرحلة من الاستدامة المالية مدعومة بهيكل ملكيتها القوي، ولا تحتاج إلى ضخ مزيد من التمويلات في رأسمالها حاليًا.

 

 

 

الرابط المختصر