تعيين الدكتور أحمد شلبي عضوا بمجلس إدارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بمصر

aiBANK

حمدي أحمد _ أعلن الميثاق العالمي للأمم المتحدة الشبكة المصرية، عن تعيين الدكتور أحمد شلبي الشريك المؤسس، والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر للاستثمار العقاري، عضوا بمجلس الإدارة بالإنتخاب لمدة ثلاث سنوات.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية للميثاق وتأكيداً على جهود شلبي الخاصة بالمشاركة في تصميم وإطلاق العديد من المبادرات لمساندة القطاع الخاص بشكل عام والقطاع العقاري بشكل خاص في عملية التحول الأخضر وتطبيق مفاهيم الاستدامة.

E-Bank

من جهته، قال الدكتور احمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إن الشركة تدرك أهمية الدور الذي يلعبه الميثاق العالمي للأمم المتحدة في وضع الخطط والسياسات الصحيحة لتقديم وتوسيع نطاق الحلول التي تعالج التحديات العالمية من خلال التعاون وإقامة الشراكات مع مختلف الجهات والمؤسسات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأكد شلبي، أن تطوير مصر تحرص على تطبيق مبادئ ومعايير الاستدامة في كافة أعمالها ومشاريعها لتسريع التحول الأخضر والتنمية المستدامة، بالإضافة إلى إنشاء وحدة متخصصة للاستدامة بالشركة معنية بإصدار تقارير دورية حول أداء الشركة فيما يتعلق بالأبعاد الثلاثة للاستدامة ESG وفقًا للمعايير والضوابط العالمية، علاوة على عمل الشركة على الحد من الانبعاثات الكربونية الناتجة عن مشروعاتها ومقراتها بشكل تدريجي حتى عام 2050.

الرابط المختصر