اتفاقية شراكة بين سوديك وماريوت الدولية لإطلاق علامة تريبيوت بورتفوليو الفندقية

aiBANK

حمدي أحمد _ وقعت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار– سوديك، اتفاقية شراكة مع ماريوت الدولية، لإطلاق العلامة التجارية ” تريبيوت بورتفوليو” التابعة لمجموعة ماريوت، في اثنين من مشروعات سوديك بغرب القاهرة والساحل الشمالي.

وبموجب الشراكة، سيتم افتتاح فندق تريبيوت بورتفوليو في مشروع فورتي ويست، كونه بمنطقة غرب القاهرة، خلال عام 2027، وسيضم الفندق 170 غرفة، بما في ذلك 48 جناحًا.

E-Bank

ومن المخطط افتتاح الفندق الثاني من فنادق تريبيوت بورتفوليو بمشروع June برأس الحكمة بالساحل الشمالي عام 2029، والمستوحى تصميمه من شواطئ مدينة ميامي الأمريكية.

كما يضم المشروع عدد من الفيلات السكنية والشقق الفندقية، بالإضافة إلى 180 غرفة ومجموعة متنوعة من المطاعم والمنشآت الترفيهية.

من جهته، قال أيمن عامر مدير عام شركة سوديك، إن هذه الشراكة سعداء تؤكد التزام الشركة بالتعاون مع أكبر العلامات التجارية العالمية في عالم الضيافة وتمثل مجموعة ماريوت الدولية إضافة قيمة لمشروعاتها.

وقال سانديب واليا، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية، إن المجموعة تتابع النمو المتزايد في الطلب على التجارب الفندقية المستقلة والاستثنائية.

أضاف أن توقيع اتفاقية التعاون مع سوديك يمثل نقلة نوعية لهذه العلامة التجارية الجديدة في السوق المصري، الذي سيظل سوقًا من أهم الأسواق التي تعمل فيها ماريوت الدولية.

الرابط المختصر