العبار: تمديد موسم مراسي شهرين يؤثر إيجابيا على مستقبل السياحة المصرية

المنصور- سيارات
aiBANK

حمدي أحمد _ قال رجل الأعمال الإماراتي، محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، إن منطقة مراسي بالساحل الشمالي تعتبر واحدة من أجمل الوجهات السياحية في المنطقة.

وأكد العبار، إن تمديد العمل في مراسي بالساحل الشمالي المصري لمدة شهرين إضافيين، جاء لزيادة فترة الاستمتاع بجمال مراسي التي لا ينبغي أن تقتصر على شهرين فقط، بل يجب أن تمتد لأطول فترة ممكنة للاستمتاع الكامل بهذا الجمال الذي لا يوصف.

E-Bank

وأوضح أن مراسي تجمع بين الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، فضلاً عن المرافق الفاخرة والخدمات المتكاملة التي توفر تجربة فريدة للزوار.

وكان العبار كشف قبل 5 أيام عن تخفيضات كبيرة في أسعار الفنادق، بالإضافة إلى تمديد فترة موسم السياحة في مراسي العلمين حتى شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

وأكد أن هذا التخفيض يأتي في إطار الجهود المبذولة لتعزيز السياحة في مصر، بما يسهم في توفير فرص أكبر للسياح للاستمتاع بمرافق وخدمات مراسي العلمين الفاخرة، التي أصبحت وجهة سياحية مفضلة للكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم.

وقال العبار في تغريدة على حسابه بموقع التغريدات القصيرة إكس: “سعدت كثيرا بردود الفعل والترحاب على ما طرحته بشأن تمديد العمل في مراسي بالساحل الشمالي المصري لمدة شهرين إضافيين للاستمتاع بجمال وسحر الساحل الشمالي في مصر”.

وأضاف:”هذه الفكرة نابعة من توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعليماته المباشرة للحكومة بتعظيم السياحة والعوائد منها واستقطاب أكبر عدد من الزوار لهذا المكان الفريد من نوعه”.

وأعرب العبار عن ثقته بأن باقي المستثمرين ورجال الأعمال الآخرين سيباركون هذه الخطوة ويتبعون نفس الاتجاه.

وأكد رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية أن هذه المبادرة سيكون لها تأثير كبير في المستقبل على قطاع السياحة في مصر، وهو ما يبدو ملموسًا بالفعل من الزيادة الملحوظة في أعداد السائحين الخليجيين الذين يزورون مصر بشكل مستمر وبأرقام متضاعفة.

الرابط المختصر