نايا للتطوير العقاري: 70% زيادة في معدلات تنفيذ مشروع نايا باي بالساحل الشمالي

aiBANK

حمدي أحمد _ كشفت شركة نايا للتطوير العقاري عن زيادة معدلات البناء والتنفيذ في مشروعها بالساحل الشمالي نايا باي بنسبة 70% بنهاية أغسطس الماضي.

وقال محمد فرج، نائب رئيس مجلس إدارة القطاع التجارى بشركة “نايا” للتطوير العقاري، إن الشركة تحرص على تكثيف الأعمال، ورفع معدلات التنفيذ داخل المشروع بشكل عام، والمرحلة الأولى على وجه الخصوص، من خلال تواصل العمل داخل الموقع على مستوى التشييد والبناء وأعمال البنية التحتية والخدمات بشكل عام.

E-Bank

وأشار فرج، إلى أن قوة شركة نايا تكمن في امتلاكها لشركة البناء الخاصة بها، ما يمنحها القدرة على العمل بكفاءة طوال العام دون توقف، وهذه الاستقلالية تعزز قدرتها على تنفيذ مشاريعها في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة.

وأضاف أن الشركة تحرص على أعمالها خلال الوقت الحالي من خلال هذا المشروع فى ظل تركيز الجهود الحكومية والانشطة الاستثمارية على منطقة رأس الحكمة، ما يدفعها إلى بذل مزيد من الجهد من أجل مساندة خطط الدولة للتنمية فى منطقة الساحل الشمالي، خاصة أن الشركة نجحت منذ بدايتها في جذب ثقة العديد من العملاء والشركاء المحليين والدوليين وهو ما انعكس بشكل كبير على مستوى الجودة داخل مشروعات الشركة.

وأكد أن هناك إمكانيات هائلة لازدهار منطقة رأس الحكمة التي تم اختيارها بعناية لموقعها الاستراتيجي والمميز، وستشهد نمواً ملحوظاً في السنوات القادمة بفضل البنية التحتية الحديثة والمشروعات المتطورة التي تساهم في تعزيز جاذبيتها كمركز رئيسي للاستثمار والإقامة.

ومؤخرا تعاقدت نايا للتطوير العقاري مع مجموعة أكور العالمية، وذلك لإدارة فنادق مشروع “نايا باي” بالساحل الشمالي، كما تعاونت مع شركة “كريستال لاجون” العالمية لتنفيذ البحيرات البلورية بالمشروع.

وقال المهندس أشرف سعيد، رئيس القطاع الهندسي بالمشروعات، إن مساحة المشروع 112 فدان، ويضم 720 وحدة سكنية، و250 وحدة فندقية، ويتم البناء بنظام المصاطب على ارتفاع يصل الى 3 أمتار بين كل مصطبة وأخرى.

ولفت إلى أن المشروع عبارة عن 91% من الفيلات المصممة كوحدات عائلية و 9% فقط “شاليهات”.

الرابط المختصر