وزيرة الإسكان تكلف اللواء هاني الإسكندراني برئاسة الجهاز المركزي للتعمير لمدة عام
حمدي أحمد_ أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتكليف اللواء هاني مصطفى كامل محمود الإسكندراني للعمل رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير لمدة عام.
ويأتي القرار في إطار دعم منظومة العمل بالجهاز المركزي للتعمير، ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي يتولى الجهاز تنفيذها في مختلف المحافظات.

الرابط المختصر






