إم جي تتعاقد مع سافيلز الإنجليزية لإدارة مشروع هدكوارتر بيزنس بالقاهرة الجديدة

المنصور- سيارات
aiBANK

وقعت مجموعة إم جي للتطوير اتفاقية تعاون مع شركة سافيلز الإنجليزية لإدارة وتشغيل وإيجار المولات والمباني الإدارية، لتتولى إدارة مشروع HQ “هدكوارتر بيزنس” الإدارى بالقطاع الأول بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة، والذي تبلغ استثماراته نحو مليار جنيه، ويقام على 11 ألف متر مربع.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال بيان لشركة MG إن الاتفاق يهدف إلى تقديم حلول الإدارة والتشغيل والإيجار لمشروع HQ من حيث إدارة المنشآت والمباني والخدمات الخاصة بالمشروع والإيجار لمقرات الشركات والمحلات التجارية ومجموعة من الخدمات وقاعات المؤتمرات وذلك لتوفير أعلى مستوى من الخدمات.

اضغط لتحميل العدد الستون من نشرة حابي

وصرح محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، أن الاتفاقية تمثل نقلة نوعية في سبيل تحقيق استراتيجية الشركة من التوسع والاستعانة بالمتخصصين وذوي الخبرة لتوفير حلول متكاملة وادارة قوية وحكيمة لهذا المشروع الكبير والخدمات المتعددة التي يقدمها.

أضاف مطاوع أن شركة Savills تمتلك عدة خبرات حيث تعمل في اكثر من 70 دولة حول العالم واكثر من 600 مكتب ومؤسسة وتقوم بإدارة 200 مليون متر مربع من العقارات المدارة عالميا، إلى جانب قيامها بإدارة العديد من المشروعات بمصر بالإضافة الى أكثر من 43 عام من العمل والتواجد بالشرق الأوسط ودول الخليج.

وأكد كاتيسبي لانجر مدير شركة Savills على أهمية الاتفاق مع شركة MG Developments لادارة وصيانة مشروع HQ مشيرا إلى أن الشركة كانت تتطلع إلى العمل فى منطقة شرق القاهرة منذ بعض الوقت، وبعد العديد من المقترحات، وجدنا أن مشروع هدكوارتر بيزنس سيكون إضافة مهمة إلى محفظة الشركة ونحن متحمسون للعمل على هذا المشروع الفريد.

وتابع أنه يوجد في القاهرة العديد من المشاريع العقارية المهمة التي تتطلب خدمات استشارية عقارية، لذا فإن مشروع هدكوارتر بيزنس، يوفر للشركة فرصة مثالية لإثبات القيمة التي يمكنها إضافتها لعملائها في منطقة شرق القاهرة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر