8 شركات عقارية تستعد لمعرض متخصص بمشروعات البحر الأحمر

aiBANK

بكر بهجت

تستعد 8 شركات عقارية تمتلك مشروعات على البحر الأحمر للمشاركة في معرض خاص لتسويق مشروعاتهم، تنظمه شركة برميم أستس يوم 13 من الشهر الحالى بمنتجع “سكاى ريزوت” فى القاهرة الجديدة.

E-Bank

قال محمود مخلوف العضو المنتدب لشركة برميم أستس إن تنظيم معرض متخصص لمشروعات فى منطقة واحدة يتيح للعميل المفاضلة بين أكثر من اختيار، خاصة أن جميعها شركات كبيرة وتوفر منتجات مميزة، وستوفر كل شركة مندوبين لشرح مميزات مشروعاتها.

وأشار إلى أن المعرض يضم 8 مشروعات فى البحر الأحمر تتبع مجموعة من كبرى الشركات التى تتولى شركة “برميم استس” تسويق مشروعاتهم.

وتشمل المشروعات المشاركة فى المعرض كل من مشروع مكادى بالغردقة لشركة أوراسكوم، وديار الربوة فى شرم الشيخ لمجموعة درة، وإلمونت جلالة بالعين السخنة لشركة تطوير مصر، وأزها بالعين السخنة لشركة مدار.

كما تشارك شركة كابيتال بمشروعي لاجونا باى فى السخنة، ولاسيندا رأس سدر، إلى جانب مشروع الداو هايس بالغردقة لشركة الداو، وفيراندا سهل حشيش لشركة إنرشيا.

وأكد مخلوف أن جميع مناطق البحر الأحمر تشهد طلب كبير من العملاء بما فى ذلك العين السخنة ،التى تزايد الاهتمام بها بعد الإعلان عن العاصمة الإدارية، وكذلك مناطق الغردقة وشرم الشيخ طلب من العملاء.

وأشار إلي أن مدينة رأس سدر تحظى أيضا بإقبال العملاء فى ظل الاهتمام الذى توليه الدولة لتلك المنطقة، سواء بتطوير شبكة الطرق وإنشاء الأنفاق أسفل قناة السويس، وكذلك الإعلان عن السعي لتفعيل مطار رأس سدر.

الرابط المختصر