منصة Mumerz. com تجمع 1.2 مليون دولار في جولة بقيادة صندوق ديسربتيك فينشيرز

aiBANK

إسلام فضل _ أعلنت منصة Mumerz. com، عن جمع 1.2 مليون دولار في جولة ما قبل التأسيس بقيادة صندوق Disruptech Ventures “ديسربتيك فينشيرز”.

وأفاد البيان، أن المنصه تهدف إلى سد الفجوة في المنتجات والمعلومات والاستشارات التي تتطلبها الأمهات والأطفال، حيث تقدم المنصة أكبر منصة للتجارة الإلكترونية لاحتياجات الأطفال في مصر، وكذا مدونة تتضمن مقالات حول مجموعة كبيرة ومتنوعة من القضايا المتعلقة بالحمل والولادة ورعاية الأم والطفل.

E-Bank

وقالت نادية جمال الدين، الشريك المؤسس لمنصة Mumerz.com و “راحة بالي”، إن منصة Mumerz.com تعد استمرارًا طبيعيًا لخدمات دعم الأمومة التي تقدمها راحة بالي ويسمح بخدمة الملايين من الأمهات اللاتي يثقن بنا بالفعل، ويستهدفون المحتوى الخاص بنا يوميًا.

وأضافت أن الموقع يضم فريق استشاري متمرس يوصي بما هو أفضل منتج يناسب احتياجات كل أم بناءً على تقييمات “راحة بالي” عبر جميع فئات المنتجات.

وتابع أمير شنودة، المؤسس والشريك الإداري في mumerz.com قائلًا “نعتقد أن قطاع توفير احتياحات الأمومة والأطفال على الإنترنت لا يحصل على خدمات كافية في مصر لذلك جاءت المنصة لتقديم تجربة مثالية للعملاء مع مجموعة واسعة من منتجات الأم والرضع والأطفال بأسعار جذابة.

قال محمد عكاشة، الشريك الإداري لصندوق ديسربتيك فينشيرز ، اعتقد المنصة ستنمو لتصبح واحدة من منصات الـ femtech الرائدة في مصر ، حيث تقدم منتجات وخدمات فريدة لمجتمع الأمهات.

وقام بتأسيس المنصة كل من أمير شنودة الذي يتمتع بخبرة 22 عامًا في مجال تجارة المستلزمات التي تحتاحها الأم والطفل والتجارة الإلكترونية، وشغل مناصب رئيسية في Hamley’s و Toys RUs و Cartoon Network و Mumzworld و Souq و Amazon، ونادية جمال الدين التي تتمتع بخبرات واسعة في مجتمع دعم الأمهات حيث أسست منصة “راحة بالي” الشهيرة في عام 2015، والتي حالياً تقدم خدماتها لأكثر من 1.9 مليون أُم في مصر من خلال الدعم المالي والمادي والفكري والاجتماعي.

الرابط المختصر