أوتو موبيليتي تفتح الحجز على سيارات جيلي Starray موديل 2025

بأسعار تبدأ من 1.64 مليون جنيه

aiBANK

شاهندة إبراهيم – أعلنت شركة أوتو موبيليتي، وكيل علامة جيلي في مصر، عن فتح باب الحجز على سيارات جيلي Starray موديل 2025 .

وتتوفر جيلي ستار راي بأربع فئات؛ الأولى: جيلي ستار راي كومفورت بسعر مليون و649 ألف جنيه، والثانية: جيلي ستار راي بريميوم بسعر مليون و749 ألف جنيه، والثالثة: جيلي ستار راي سبورت بسعر مليون و849 ألف جنيه، والرابعة: جيلي ستار راي سبورت بلس بسعر مليون و929 ألف جنيه.

E-Bank

وتوفر “أوتو موبيليتي” ضمان لمدة 7 سنوات، أو حتى 250 ألف كيلومتر، وصيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 كيلومتر أيهما أقرب، مع ترخيص السيارة لمدة عام كامل، وخدمة المساعدة على الطريق، بجانب التأمين المجاني على السيارة، ويطبق هذا العرض أيضا على كل من يقوم بالشراء من أحد موزعيها المعتمدين.

وكانت شركة أوتو موبيليتي قد أعلنت عن بداية تصنيع سيارتين جيلي في مصر؛ إحداهما سيدان والأخرى رياضية، قبل نهاية العام.

وقال عثمان عبد المنعم، العضو المنتدب لشركة أوتو موبيليتي، إن السيارة جيلي Starray الجديدة متاحة للتجربة وتُعد نقلة نوعية في فئة الرياضية متعددة الاستخدامات بفضل تصميمها، مؤكدا على أن العميل يأتي على رأس أولوياتنا، ونوفر خدمات ما بعد البيع والصيانة بما يناسب تطلعاته.

وتعتمد جيلي ستار راي الجديدة، على محرك رباعي الأسطوانات سعته 1500 سي سي تيربو، وتنتج قوة 172 حصان، وأقصى عزم للدوران يبلغ 270 نيوتن، متصل بناقل حركة من نوع” DCT” دبل كلتش” 7 سرعات، ونظام دفع أمامي، مع وجود 6 وسائد هوائية.

الرابط المختصر