حملة ترويجية للسياحة المصرية بالسوق العربية تحت شعار نابضة بالحياة 365

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي – أطلقت وزارة السياحة والآثار، ولمدة شهرين، حملة للترويج للمقصد السياحي المصري، بوجهاته المختلفة بالسوق العربية خلال موسم الصيف الحالي، تحت شعار “مصر نابضة بالحياة 365” (Egypt Alive 365).

وقال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن المحتوى الترويجي للحملة يبرز المقاصد السياحية المصرية المختلفة كمقاصد نابضة بالحياة تحتوي على العديد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها.

E-Bank

وأشار القاضي إلى توجيهات شريف فتحي وزير السياحة والآثار ببذل الجهود كافة للترويج للمقصد السياحي المصري بصورة أكبر بالأسواق السياحية المختلفة وإلقاء مزيد من الضوء على التنوع الذي يتمتع به من خلال استعراض مقوماته ومنتجاته وأنماطه السياحية المتعدد والمتنوعة بما يساهم في دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من هذه الأسواق إليها.

وأشارت سوزان مصطفى مدير عام إدارة الترويج السياحي بالهيئة، إلى بث المحتوى الترويجي للحملة على المنصات الإلكترونية الأكثر رواجا في الدول العربية، وهي: Snapchat-Tiktok – Twitter- Amazon- Youtube- Amadeus- Facebook- Gameloft- Google search بالإضافة إلى منصتي Shaid وWatch IT وكذلك بالقنوات التليفزيونية بالدول التي أطلقت الحملة الترويجية بها، بالإضافة إلى منصة الحجز الإلكتروني WEGO والتي تعد “أحد أكبر محركات البحث والحجز في الشرق الأوسط”.

ونوّهت بأن الهيئة تعتمد على هذه الآلية لاستهداف الفئات المختلفة من الجمهور لمشاركة المحتوى الترويجي وإلهام المسافرين لاكتشاف مصر.

الرابط المختصر