مودرن جاس تتعاون مع كونتكت لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي

المنصور- سيارات
aiBANK

أعلنت شركتي مودرن جاس وكونتكت كريدي تك، الذراع التمويلية الرقمية التابعة لمجموعة كونتكت المالية القابضة، عن توقيع بروتوكول تعاون استراتيجي بهدف توفير طرق دفع متنوعة لتسهيل عملية دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي للعملاء.

قام بالتوقيع، المهندس محمد قنديل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مودرن جاس، والمهندس عمر الفقي، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك.

E-Bank

وفي هذا السياق، قال المهندس محمد قنديل أن هذه الشراكة تأتي في إطار توجيهات المهندس وزير البترول والثروة المعدنية بضرورة إيجاد حلول مالية مبتكرة لتسهيل عملية توصيل الغاز الطبيعي للعملاء.

وأكد على التطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات مع شركائنا في كونتكت كريدي تك، لافتا أن هذه هي المرة الأولى في قطاع البترول في مصر التي نتعاون فيها مع شركة تكنولوجيا مالية، وهو ما يمثل نقلة نوعية في تقديم خدمات مبتكرة للسوق المصري.

من جانبه، أكد المهندس عمر الفقي، على التزام كونتكت كريدي تك بتقديم حلول تمويلية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء، مشيرا أن التعاون مع مودرن جاس يعد خطوة مهمة في تحقيق رؤيتنا لتقديم خدمات مالية رقمية مبتكرة تسهل على العملاء دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي.

أضاف أن التعاون مع كونتكت كريدي تك سيمكن العنلاء من تمويل تركيبات الغاز الطبيعي باستخدام تطبيقنا المحمول كونتكت ناو لإدارة مدفوعاتهم ودفع كل فواتيرهم مثل فواتير الكهرباء، الغاز، المياه، وغيرها بكل سهولة ويسر.

من جانبه، قال سعيد زعتر إن هذه الشراكة ستساهم في دعم المجتمعات والاقتصاد من خلال تسهيل استخدام عائلاتنا لهذا المصدر الفعال من حيث التكلفة، مما سيقلل الانبعاثات ويحسن جودة الهواء الذي نتنفسه.

الرابط المختصر