شركة People & Places توقع عقدا بقيمة 500 مليون جنيه مع ريدكون لتسريع بناء The Med-رأس الحكمة

المنصور- سيارات
aiBANK

حمدي أحمد – وقعت شركة People & Places العقارية عقدا مع شركة ريدكون للتعمير، بقيمة 500 مليون جنيه؛ لإسناد أعمال بناء ضمن المرحلة الجاري تنفيذها من مشروع The Med-رأس الحكمة.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن التعاقد يأتي في اطار التزام People & Places بتسريع تطوير مشروعها بالساحل الشمالي رأس الحكمة.

E-Bank

ونوّه البيان بأن الشركة ستبني الهياكل الخرسانية والتشطيبات الخارجية للمرحلة الأولى من The Waterfall Village على أن تنتهي من الأعمال خلال إطار زمني 18 شهرًا من التوقيع.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من أعمال التسوية الاولية للمرحلة الأولى من The Gray Cabanas، وقريبًا تنتهي من بناء الهيكل الخرساني.

اما بالنسبة لفيلات Mediterranean Villas، فقد انتهت أعمال التسوية الأولية، وجارٍ الآن تنفيذ الأعمال الهيكلية، وفق البيان.

ولتمهيد الطريق للمرحلة التالية من The Waterfall Village، فقد انتهت أعمال التسوية الأولية بنسبة 40% وستتولى ريدكون للتعمير إنشاء هذه المرحلة بموجب شروط هذا العقد.

وقال كريم العسال، مؤسس شركة People & Places، إن التعاون مع ريدكون يتوافق مع رؤية الشركة لمشروع The Med-رأس الحكمة ويتيح لها تسريع الجدول الزمني للمشروع.

وقال أمل عبد الواحد، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لريدكون للتعمير، إن أهم متطلبات شركة People & Places هي اتباع التقنيات المستدامة والصديقة للبيئة بالمشروع وهو ما يتوافق مع استراتيجية وتوجهات الشركة.

ونوّه البيان بأن شركة People & Places تمتلك مخزونًا من الأراضي تبلغ مساحته مليوني متر مربع وإجمالي محفظة استثمارية تتجاوز 110 مليارات جنيه.

الرابط المختصر