جيتس للتطوير تحقق 8.7 مليار جنيه مبيعات عقارية بمشروع LYV رأس الحكمة بالساحل الشمالي

aiBANK

محمد أحمد – أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 8.7 مليار جنيه بمشروع Lyv رأس الحكمة في الساحل الشمالي، والذي تنفذه بالشراكة مع شركة بايبك للاستثمار المالكة لأرض المشروع.

وقال حسن نصر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، إن إجمالي التكلفة الاستثمارية الإجمالية للمشروع بلغت نحو 40 مليار جنيه .

E-Bank

ونوه نصر، بأن مشروع LYV مقام علي مساحة 206 فدان بالكيلو 200 بالساحل الشمالي ويمتد علي مساحة بنائية في حدود 350 ألف متر مربع، ويضم مجموعة من الشاليهات، التاون هاوس، التوين هاوس، والفيلات بمساحات متنوعة تتناسب مع متطليات العملاء المحتلفة، وتتمتع معظم الوحدات بإطلالات على البحر ومنطقة اللاجون.

أضاف أن المشروع يضم كذلك 32 كابينه فاخرة مصممة بالشراكة مع Studio Five و المطلة على البحر مباشرةً إضافة إلي افتتاح Esca Beach Club فضلاً عن 50 إلي 100 غرفة فندقية.

ونبه إلي أن المشروع يشمل شاطئاً رملياُ طوله حوالي 400 متر، بحيرات ومسطحات مائية بمساحة 55.5 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مجموعة من حمامات السباحة، مناطق للأطفال، نادي، صالة رياضية، وممشى على أعلى مستوى .

وأكد نصر، علي أن استراتيجية الشركة التوسعية تستهدف تقديم مشاريع عقارية استثمارية متكاملة في مناطق استراتيجية، منوهاً بسعي جيتس إلي تحقيق التميز والابتكار في مجال التطوير العقاري، التي تمثل علامة فارقة في المنطقة من حيث المساحات الخضراء والخدمات الترفيهية والسياحية والتجارية.

الرابط المختصر