حلوان للأسمدة تسند أعمال الاستشاري لمشروع إنشاء مصنع إنتاج الميلامين لشركة إنبي

aiBANK

أسندت شركة حلوان للأسمدة إلى شركة إنبي أعمال الاستشاري الخاص بمشروع إنشاء مصنع لإنتاج الميلامين بطاقة انتاجية 60 ألف طن سنوياً، حيث ستتولى إنبي مراجعة وتجهيز كراسة الشروط بما فيها مستندات مانح الرخصة، والطرح على المقاولين المتخصصين والإشراف على تنفيذ المشروع بنظام تسليم المفتاح.

وقع الاتفاقية المهندس حسن عبد العليم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة حلوان للأسمدة، والمهندس وائل لطفي مصطفى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إنبي وذلك بمقر شركة إنبي في 27 أغسطس، بحضور العديد من قيادات الشركتين.

E-Bank

وأكد المهندس حسن عبد العليم، أن مشروع إنتاج مادة الميلامين، هو الأول من نوعه في مصر وإفريقيا والثاني في منطقة الشرق الأوسط، موضحًا أن المصنع الجديد يهدف لتغطية احتياجات السوق المحلي من مادة الميلامين وتصدير الباقي لزيادة حجم الصادرات.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة حلوان للأسمدة،  أن إقامة مصنع لإنتاج مادة الميلامين سيشجع إقامة صناعات أخرى مكملة له مما سيدعم بقوة الاقتصاد الوطني المصري.

ومن جانبه أعرب المهندس وائل لطفي عن سعادته بالتعاون المشترك بين الجانبين وحرص شركة إنبي على تدعيم وزيادة أواصر هذا التعاون وتعظيم الاستفادة من الخبرات المتميزة التى تمتلكها الشركتين فى صناعة البتروكيماويات.

جدير بالذكر، أن منتج الميلامين يمثل نواة لصناعة الغراء والمواد اللاصقة ورقائق تغليف الأخشاب المصنعة وغيرها.

الرابط المختصر