البنك الزراعي يطلق قوافل توعية بالخدمات المصرفية بمناسبة عيد الفلاح

aiBANK

مادة تسجيلية_ احتفل البنك الزراعي المصري بعيد الفلاح الـ 72 وسط الآلاف من الفلاحين وسكان القرى في عدد من المحافظات، في إطار الحرص على إظهار التقدير للفلاح ودوره في تحقيق التنمية وتوفير السلع والحاصلات الزراعية لتحقيق الأمن الغذائي ودعم الإقتصاد القومي.

ويولي البنك الإحتفال بعيد الفلاح أهمية خاصة باعتباره أكبر البنوك المتخصصة في تقديم الخدمات التمويلية والمصرفية للقطاع الزراعي والعاملين به، كما يعد البنك الزراعي المصري شريكًا استراتيجيًا لكافة جهود الدولة في تحقيق التنمية الزراعية والريفية والنهوض بالأوضاع المعيشية لسكان الريف.

E-Bank

تأتي تلك الاحتفالات في إطار مشاركة البنك الزراعي المصري في فعاليات الشمول المالي التي أطلقها البنك المركزي المصري بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح خلال الفترة من 1 حتى 15 سبتمبر الجاري.

وقام البنك بتنظيم العديد من الفعاليات والمشاركة في الاحتفالات التي نظمتها وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في العديد من المحافظات.

كما قدم البنك باقة مميزة من الخدمات المصرفية والمزايا الإضافية لعملائه الحاليين والجدد من بينها فتح الحسابات بدون أي مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحساب واصدار بطاقات ميزة مجاناً لكافة فئات وشرائح المجتمع لتحقيق الشمول المالي.

وبدأت الاحتفالات بمشاركة البنك الزراعي المصري في الإحتفال الذي نظمته وزارة الزراعة ومحافظة المنوفية بعيد الفلاح، للتأكيد على دور البنك في دعم القطاع الزراعي وخدمة الفلاحين وسكان الريف.

جاء ذلك بحضور معالي الأستاذ علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، والأستاذ سامي عبد الصادق القائم بأعمال رئيس البنك الزراعي المصري، واللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، والمهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ وعدد من قيادات البنك الزراعي المصري.

كما شارك البنك في كافة الاحتفالات التي نظمتها المحافظات بحضور السادة المحافظين، ومديري مديريات الزراعة والطب البيطري، والسادة نواب البرلمان ومجلس الشيوخ، وممثلي النقابات والاتحادات العمالية، والقيادات التنفيذية والشعبية، وعدد كبير من الفلاحين والعاملين بالقطاع الزراعي من كافة الفئات، إلى جانب مسؤلي البنك بالمناطق والقطاعات والفروع، وعلى هامش الاحتفالات حرص البنك على عمل لافتات تهنئة في كافة الميادين الكبرى بالمدن والمحافظات لتقديم التهنئة لمواطني تلك المحافظات من الفلاحين والعاملين بالقطاع الزراعي.

وخلال الاحتفالات قام البنك باطلاق قوافل توعوية في كافة محافظات الجمهورية استهدفت استعراض خدمات البنك المصرفية والتعريف ببرامجه التمويلية الموجهة لدعم الفلاح وسكان الريف لتعزيز قدرات المزارعين والمنتجين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج لتحسين مستوى معيشتهم، وحثهم على الاستفادة من الفرص التمويلية والقروض الميسرة التي يوفرها البنك للأنشطة الصغيرة ومتناهية الصغر، لفتح أبواب رزق جديدة لهم وتوفير فرص العمل، علاوة على زيادة الوعي المصرفي للمواطنين والتوعية بأهمية الشمول المالى ودوره فى تحسين معدلات النمو الاقتصادى، وتمكين كافة فئات المجتمع من إدارة أموالھم ومدخراتھم بشكل آمن داخل القطاع المصرفي مما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والإجتماعية.

وخلال المؤتمرات واللقاءات التوعوية استعرض ممثلي البنك الزراعي المصري الخدمات المالية والمصرفية التي يقدمها البنك لسكان الريف خاصة وأن البنك يمتلك أكبر شبكة فروع البالغ عددها 1116 فرع منتشرة في كافة قرى ومراكز الجمهورية، فضلًا عن جهود البنك للتوسع في نشر شبكة ماكينات الصراف الآلي ATM في كافة قرى ومراكز الجمهورية لتيسير حصول سكان القرى على الخدمات المصرفية بأعلى مستويات الجودة.

الرابط المختصر