بدء اكتتاب الأفراد في طرح 1.5 مليون سهم من الماجد للعود السعودية.. اليوم

aiBANK

العربية نت .. تبدأ اليوم الأحد فترة اكتتاب الأفراد في الطرح العام لشركة الماجد للعود في سوق الأسهم السعودية (تداول)، وذلك في 1.5 مليون سهم عادي تمثل نسبة 20% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام، مخصصة للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

وأتمت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مدير الاكتتاب مع الجهات المستلمة وهي البنك السعودي الفرنسي، ومصرف الراجحي كافة الاستعدادات اللازمة لتلقي طلبات اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد الذي سيكون لمدة يوم واحد فقط.

E-Bank

كانت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية، للطرح العام لشركة الماجد للعود قد أعلنت عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح وتحديد سعر الطرح النهائي بــ (94) ريالا سعوديا للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت 15646% من إجمالي الأسهم المطروحة.

واكتتبت الجهات المشاركة في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها 7.5 مليون سهم عادي، تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

حددت “الماجد للعود” النطاق السعري لطرحها الأولي في سوق الأسهم السعودية بين 90 و94 ريالا للسهم بما يقيم الشركة عند 2.35 مليار ريال عند الحد الأعلى للنطاق السعري.

وانطلقت يوم الأحد 25 أغسطس الماضي فترة بناء سجل الأوامر في اكتتاب شركة الماجد للعود لطرح 30% من أسهمها، في سوق الأسهم السعودية الرئيسية.

الرابط المختصر