البورصة: مدة سريان عرض الشراء الإجباري المقدم من رئيس مجلس إدارة ديفكو 2 تبدأ اليوم

العرض ساري لمدة 20 يوما حتى جلسة 10 ديسمبر

aiBANK

رنا ممدوح

أعلنت إدارة البورصة المصرية، أن فترة سريان عرض الشراء الإجباري المقدم من أنور أحمد رئيس مجلس إدارة شركة الدولية للثلج الجاف- ديفكو2 على 1.4 مليون سهم هي عشرون يومًا تبدأ من اليوم وحتى 10 ديسمبر.

E-Bank

وأفادت البورصة في بيان صادر عنها، أن سعر عرض الشراء على 20% من رأسمال ديفكو 2 والمكملة لنسبة 100% يبلغ 1.79 جنيه للسهم.

ووفقًا للبيان، يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.

وأكدت، لأنه  على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه، على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وقالت، “على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 10/12/2019 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد”.

وتابعت:” على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات”.

وفي 11 نوفمبر من الشهر الجاري وافقت هيئة الرقابة المالية على نشر إعلان عرض الشراء الإجباري المقدم من أنور أحمد أنور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدولية للثلج الجاف- ديفكو2 لشراء عدد 1.4 مليون سهم والتي تمثل نسبة 20% من أسهم الشركة والمكملة لنسبة 100%.

الرابط المختصر