البنك العقاري المصري العربي يوقع بروتوكولا لتمويل عضوية نادي القاهرة الرياضي

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي – وقع البنك العقاري المصري العربي، بروتوكول تعاون مع نادي القاهرة؛ لتمويل العضوية عبر برنامج التمويل الشخصي لعضوية الأندية – ناديك، الذي أطلقه البنك خلال النصف الثاني من عام 2019.

وقع البروتوكول ممثلا عن البنك العقاري المصري العربي: عمرو جاد الله نائب رئيس مجلس الإدارة، وعن نادي القاهرة: المهندس عمرو حسونة رئيس مجلس الإدارة.

E-Bank

ويستهدف الاتفاق تقديم جميع الخدمات المصرفية لأعضاء النادي، إلى جانب برنامج تمويل اشتراك الأندية الخاص بتقسيط اشتراكات العضوية للعملاء الجدد.

وأكد عمرو جاد الله، في بيان صحفي، أن البنك العقاري يستهدف التوسع بقوة في ترويج وتسويق منتجات التجزئة المصرفية المتمثلة في البطاقات الائتمانية وكارت ميزة وباقات القروض الشخصية بمختلف أنواعها، وبصفة خاصة منتج تمويل عضويات الأندية “ناديك” خلال الفرة المقبلة.

وأوضح أن تمويل اشتراكات الأندية يتيح الفرصة أمام العملاء للحصول على العضوية بتسهيلات ميسرة في السداد، وفقا لبرامج سداد مختلفة متنوعة.

ومن جانبه، قال عمرو حسونة، رئيس مجلس إدارة نادي القاهرة الرياضي، إن برنامج تمويل العضوية من البنك العقاري يتمتع بتسهيلات ميسرة تمكن النادي من استقطاب أعضاء جدد مع إتاحة الفرصة للعضو بأن يسدد قيمة العضوية بالتقسيط.

وأكد حسونة أن هذا البروتوكول بداية تعاون مع البنك العقاري المصري العربي في مجالات متعددة خلال الفترة المقبلة.

وحضر مراسم توقيع البروتوكول عن البنك العقاري، مروان سعيد رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، ووائل شافعي رئيس قطاع تسويق المنتجات المصرفية.

الرابط المختصر