مساهمات البنك الأهلي في المسؤولية المجتمعية تتجاوز 1.5 مليار جنيه في عام

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي – كشف البنك الأهلي المصري عن وصول إجمالي إسهاماته في مجال المسؤولية المجتمعية إلى نحو 6 مليارات جنيه، خلال 5 سنوات.

وأكد البنك الحكومي، في بيان حول نتائج أعمال الربع الثالث من العام المالي الجاري اليوم، أن سياسة الأهلي المصري في دعم المسؤولية المجتمعية ارتكزت على 3 محاور رئيسية: الصحة والتعليم وتطوير العشوائيات ومكافحة الفقر، إضافة إلى دعم المرأة المعيلة ومساندة ذوي القدرات الخاصة.

E-Bank

وأضاف البيان أن إجمالي مساهمات البنك خلال العام المالي 2019/2018 بلغ نحو 1526 مليون جنيه، يديرها البنك وفقا لمفهوم التنمية المجتمعية المستدامة.

وأشار إلى أنه من ضمن تلك المساهمات يأتي مشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب بالإسكندرية وحي الأسمرات، وتطوير منطقة حي السلام بالقاهرة، وكذا مشروع منطقة الكيلو 4 بمرسى مطروح، ومشروع إسكان الشباب بالسويس، إضافة إلى تطوير 17 قرية مصرية من القرى الأكثر احتياجا في مختلف محافظات مصر.

وأكد أن التطوير المستمر لخدمات ومنتجات البنك الأهلي المصري التي يتم تحديثها لتتوافق مع الأساليب المصرفية العالمية، بدعم متميز من فريق تكنولوجيا المعلومات والعمليات ومركزية الخدمات المصرفية بالبنك، الدور الأفضل في تحقيق نتائج أعمال قياسية غير مسبوقة، وهو ما كان له الأثر الواضح في دعم مختلف شرائح المواطنين في كافة الظروف، وخاصة في الفترات الأخيرة التي تشهد تحديا كبيرا ليس فقط في مصر وإنما في العالم بأكمله.

وأظهرت نتائج أعمال البنك الأهلي المصري، تحقيقه صافي أرباح بعد الضرائب قدرها 20.2 مليار جنيه في 30 يونيو 2019 مقابل 10.1 مليار جنيه في يونيو 2018 محققا بذلك معدل نمو بلغ 100%

الرابط المختصر