ENB2021_900x90
MNHD
تصفح التصنيف

رأي

هل تصمد البنوك؟

صناعة البنوك والمصارف في تطور مستمر، فمنا من يتذكر عندما كانت البنوك تعمل بالأوراق والدفاتر قبل عصر الحاسب الآلية.…

ع الأصل دور

يقول المثل العامي «من فات قديمه تاه»، ويعاني معظم المصريين من حيرة شديدة عندما يرتبط الأمر بالهوية، فتتأرجح من…

سِرِّية الحسابات خط أحمر

حسم محافظ البنك المركزي طارق عامر.. مبكرا.. هذا الجدل الذي كاد يفجره رئيس مصلحة الضرائب.. حول انتهاك سرية الحسابات…

لا تحرقوا المليارات

بحسب الأرقام الموجودة ببيانات رسمية صادرة عن وزارة البترول والثروة المعدنية يقدر إجمالى استهلاك مصر من البنزين…

تدوينات مريض شجاع

لم يسبق لى لقاؤه, وكأنى أعرفه من زمان بعيد. أقرأ تدويناته باهتمام بالغ، أراقب لحظات قوته وضعفه، وهج التفاؤل وسطوة…

عفوًا فضيلة وزير الأوقاف

نتوقف أمام الحديث «المُسَيَّس» الذي نطق به الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف.. حول حُرمانية أخذ أموال «المال العام»…