باراجون تطلق مشروع كابستون كليف ريزيدنس باستثمارات 1.75 مليار جنيه

المشروع يُقام على مساحة 82 ألف متر بمدينة الشيخ زايد

aiBANK

بكر بهجت

أطلقت شركة باراجون للاستثمار والتنمية العمرانية “Paragon Developments”، مشروع “كابستون كليف ريزيدنس “Capstone Cliff Residence، باستثمارات تصل إلى مليار و750 مليون جنيه على مساحة 88 ألف متر بمدينة الشيخ زايد.

E-Bank

قال المهندس محمد وجيه رئيس مجلس إدارة شركة باراجون إحدى شركات مجموعة ار سي اتش “RCH” القابضة، إن هذا المشروع يمثل باكورة مشروعات الشركة التي وضعت لنفسها رؤية استراتيجية واضحة تعتمد على الاتقان والمثالية لفتح افاق جديدة فيما يتعلق بالحلول السكنية، بما يساهم في الارتقاء بقطاع التطوير العقاري.

وأشار في بيان للشركة، إلى أن تصميمات المشروع، جاءت بمشاركة عدد من المكاتب الاستشارية ذات سمعة معروفة داخل مصر وخارجها منها مكتب المهندس حسين صبور المشرف العام علي المشروع، و الدكتور سامح هلال صاحب التاريخ الطويل في التصميم والتنفيذ، اضافة إلىFORESIGHT مستشاراً إداراي للمشروع، فضلا عن مكتب UDaar الذي يضم نخبة من اساتذة الجامعات والذي شارك في مسابقات عالمية ، بجانب كوادر الشركة التي تتمتع بالكفاءة والخبرة نتيجة المشاركة في العديد من المشروعات الحيوية الكبيرة.

وقال محمد عبد المرضي رئيس القطاع التجاري بالشركة إنه تم اختيار اسم “كابستون كليف ريزيدنس “Capstone Cliff Residenceبدقة ليتوافق مع كون المشروع يقع في أعلى نقطة بمدينة الشيخ زايد على ارتفاع 220 متراً فوق مستوى سطح البحر.

وأضاف أن عدد وحدات المشروع يصل الى 600 وحده متنوع ما بين وحدات سكنية فاخرة وفيلات مختلفة لترضي كافة الاذواق والتطلعات وتلبي كافة الاحتياجات.

كما حرصت الشركة على توفير أنظمة متنوعة وتسهيلات في السداد تتناسب مع الإمكانيات المادية لعملائنا المتميزين الباحثين عن الرفاهية والخصوصية والنمط الصحي للحياة في كمبوند Capstone Cliff Residence الذي تصل نسبة المساحات الخضراء فيه إلى 70%، بينما تمثل نسبة المباني 30% ومن المقرر الانتهاء منه في منتصف عام 2021.

الرابط المختصر