تطوير مصر تطلق مرحلة The Vues ضمن مشروع بلومفيلدز بمستقبل سيتي

aiBANK

حابي – أطلقت شركة تطوير مصر مرحلة جديدة في مشروع بلومفيلدز في مستقبل سيتى في القاهرة الجديدة باسم The Vues، وذلك خلال اللقاء السنوي الذي تعقده الشركة مع المسوقين العقاريين ممثلين عن 300 شركة للتسويق العقاري.

وقالت الشركة، في بيان لها، إن المرحلة الجديدة تتضمن حديقة مركزية كبيرة مقامة على مساحة 10 أفدنة، داخل مشروع بلومفيلدز الذي يمتد على مساحة 415 فدان بإجمالي استثمارات تصل إلى 33 مليار جنيه.

E-Bank

وتضم المرحلة الجديدة ” The Vues” أكثر من 1000 وحدة بمساحات تتراوح بين 75-210 متر، بعدد 1-3 غرف على حسب مساحة الوحدة وذلك ضمن المكون السكنى في المشروع والذي يمتد على مساحة 325 فدان كما تشمل هذه المساحة المكونات الإدارية والتجارية والترفيهية.

كما يتضمن المشروع منطقة تعليمية علي مساحة 90 فدان باستثمارات تصل الي 5 مليارات جنيه تشمل 4 مدارس دولية وحرم جامعي دولي لريادة الأعمال، من المقرر أن يستضيف عددًا من فروع لجامعات دولية مثل IBC، ووقعت الشركة مذكرة تفاهم مع جامعة نيو جيرسي للعلوم والتكنولوجيا NJIT والتي من المقرر أن تستقبل أول طالب لها فى سبتمبر 2021.

وقال الدكتورأحمد شلبى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر إن المرحلة الجديدة التي تم اطلاقها فى بلومفيلدز تتزامن مع بدء الأعمال الإنشائية بالمشروع خلال شهر مارس، مما يؤكد أن الشركة يوما بعد الأخر تخطو خطوات جادة نحو استكمال المراحل الأولى من المشروع ليتم تسليم جميع المراحل خلال المواعيد المتفق عليها.

ومن المقرر طرح خطط بيعية للمرحلة الجديدة ‘’The Vues’’ تتضمن 0% مقدم للتعاقد والسداد على أقساط تصل الى 10 سنوات بهدف جذب المزيد من العملاء الذين تستهدفهم للإقامة فى بلومفيلدز.

ومن ناحية أخرى أعلنت شركة تطوير مصر أنها بصدد طرح 350 وحدة سكنية داخل مشروعها بمنطقة العين السخنة المونت جلالة، بالإضافة الى طرح شاليهات، ووحدات من منتج Loft.

الرابط المختصر