سي آي كابيتال تعين طارق طنطاوي بمنصب الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت مجموعة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، عن تعيين طارق طنطاوي في منصب الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب اعتبارا من اليوم.

وذكرت المجموعة في بيان للبورصة اليوم، أن طارق طنطاوي قد انضم لسي آي كابيتال في مارس 2015.

E-Bank

وتقلد العديد من المناصب القيادية بالمجموعة مرورا بالرئيس المسئول عن قطاع العمليات ثم نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.

وفي هذا السياق صرح محمود عطا الله رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للمجموعة قائلا:” يسعدني الأعلان عن تولي طارق طنطاوي منصب الرئيس التنفيذي لسي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية والذي يأتي بعد انضمامه للمجموعة منذ أكثر من خمس أعوام، حيث شغل العديد من المناصب القيادية في المجموعة وكان له دورا ايجابيا وفعالا في تطور أنشطة المجموعة القائمة بالاضافة إلى التوسع في الأنشطة والمجالات المختلفة والمتمثلة في إنشاء منصة الأنشطة البنكية غير المصرفية”.

وتابع عطا الله :” هذا وقد ساهم كلا من حازم بدران وطارق طنطاوي بشكل فعال ومؤثر في التحول الاستراتيجي للمجموعة، وسيشغلان سويا منصبي الرئيس التنفيذي المشارك للمجموعة، فضلا عن مسئوليتهما معا عن مهام إدارة المجموعة بالكامل والعمل على تحقيق الاهداف الاستراتيجية لها والمحددة من قبل مجلس الإدارة”.

الرابط المختصر