بايونيرز القابضة تحدد حصصها في خمس شركات بعد تنفيذ عروض الشراء أمس

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، عن زيادة حصتها ومجموعاتها المرتبطة في خمس شركات بعد تنفيذ عروض الشراء عليها بجلسة الأمس.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأوضحت بايونيرز في بيان للبورصة إجمالي النسبة المملوكة لها ومجموعتها المرتبطة بعد التنفيذ والتي جاء كالتالي:

وأمس أعلنت إدارة البورصة المصرية، عن تنفيذ 118.320 مليون سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل عرض الشراء المقدم على خمس شركات تابعة.

وتم تنفيذ العرض كما يلي:-

– شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمارالعقارى بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 4.150 سهم من أسهم شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمارالعقارى.

– شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقارى بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 7.444 سهم من أسهم شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقارى).

– شركة القاهرة للاسكان والتعمير بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 0.303 سهم من أسهم شركة القاهرة للاسكان والتعمير).

– شركة الكابلات الكهربائية المصرية بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 2.783 سهم من أسهم شركة الكابلات الكهربائية المصرية).

– شركة المتحدة للاسكان والتعمير بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 1.281 سهم من أسهم شركة المتحدة للاسكان والتعمير).

وعلمت بوابة حابي جورنال، أن القيمة الإجمالية لعروض شراء بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية المنفذة بجلسة الأمس يبلغ 2.049 مليار جنيه.

الرابط المختصر