السيسى: الأمن القومى ليس قاصرا على الحدود.. ولكن يصل إلى أقصى نقطة تؤثر على سلامته

aiBANK

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إن الأمن القومي المصري ليس قاصرا على الحدود ولكن يصل إلى أقصى نقطة تؤثر على سلامته.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

ودشّن الرئيس عبدالفتاح السيسي، الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، قائلا: “على بركة الله، أعلن تدشين الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاحه مشروعات قومية في شرق القاهرة، اليوم: “هيدي فرصة لكل مصري، وكل من يرغب في الإطلاع على كل ما يحدث في مصر، الموقع عليه كل حاجة عملناها وكل المشروعات، ومصر بكل معاني الكلمة”.

وقال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن «الموقع الإلكتروني الرسمي لرئاسة الجمهورية، يضعها في مصاف المؤسسات القيادية في دول العالم المتقدمة، التي ترتكز على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات».

وأضاف «طلعت»، أن «موقع رئاسة الجمهورية يعتبر بمثابة توثيق رسمي رقمي لكل فعاليات وأنشطة مؤسسة رئاسة الجمهورية، بشكل محدث ولحظي».

وأوضح أن «الموقع يستهدف كل من هو مهتم بالشأن المصري في كل دول العالم، باللغتين الإنجليزية والفرنسية بالإضافة إلى العربية، وسيكون بمثابة سند علمي لكل الدارسين والباحثين المهتمين بالقضايا المصرية».

وأشار إلى أن «بناء الموقع استغرق 18 شهرًا، وهو وقت ليس بقليل، لكنه استغرق جهدًا ضخمًا لتجميع وفهرسة المواد العلمية الإخبارية المتعلقة بمؤسسة الرئاسة».

اضغط لتحميل العدد الأول من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر