هواوي تطلق مسابقة للمطورين لابتكار تطبيقات في تصنيفات مختلفة

aiBANK

أطلقت شركة هواوي عن أكبر مسابقة للمطورين على مستوى الشرق الأوسط وهي خاصة بابتكار التطبيقات، Apps UP, والتي ستبدأ يوم 13 يوليو وتستمر حتى يوم 30 أغسطس، حيث ستقدم الشركة جوائز مالية قيمتها 200 ألف دولار أمريكي مقدمة من برنامج Shinning-Starفي عدة تصنيفات.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

تتضمن التصنيفات: أفضل تطبيق، أفضل لعبة، أفضل تطبيق اجتماعي، التطبيقات ذات الشعبية الأكبر بالإضافة لجوائز شرفية. تقدم مسابقة Apps UP منصة أساسية للمطورين في كل منطقة من مناطق المنافسة الخمس: أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والصين لعرض مهاراتهم وابتكاراتهم.

ووفق بيان، تدشن هواوي مصر مسابقة محلية للمطورين، حيث تم فتح باب التسجيل للمطورين في المسابقة بمصر من يوم 30 يونيو الي يوم 31 يوليو لهذا العام. وسيقوم المتسابقون بالعمل على ابتكار تطبيقات جديدة تستهدف تحسين وتطوير الحياة اليومية للمستخدمين وجعلها أكثر سهولة.

وقالت هواوي أنها توفر أجهزة التجربة للمطورين المتسابقين وهي هواتف HUAWEi Nova 7i وHUAWEI Y7p، وتنقسم الجوائز التي يمكن للمطورين الرابحين الحصول عليها إلى 4 فئات، جائزة ذهبية بمبلغ 75،000 جنيه لإثنين من الفائزين الذين صمموا أفضل تطبيقين، وجائزة فضية بمبلغ 50،000 جنيه لكل فائز لأفضل التطبيقات من المركز الثالث الي المركز الثامن، وجائزة برونزية بمبلغ 25،000 جنيه لكل فائز لأفضل التطبيقات من المركز التاسع الي المركز العشرين، حيث يصبح اجمالي الفائزين 20 فائز.

وتقدم حزمة خدمات هواوي للمطورين القدرة على الدمج بين قدرات الأجهزة والحوسبة السحابية على حد سواء، الأمر الذي يتيح للمطورين مجموعة من الخدمات مثل Machine Learning kit، الذكاء الاصطناعي HiAi ومحرك الواقع المعزز AR Engine وغيرها. يمكن للمطورين أن يستفيدوا من كامل قدرات تلك الحزم البرمجية عن طريق دمج تطبيقاتهم مع حزمة HMS البرمجية.

قال بيك ين مدير ابتكار التطبيقات Apps Up، أن أعداد المطورين الموهوبين للنظام البيئي لخدمات هواوي للهواتف الذكية في تزايد، وأن العمل الذي يقوم به هؤلاء المطورون جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية.

أضاف أنه من خلال التطبيق الذي يقومون بإنشائه يتم التنقل بسهولة في العالم من حولنا، وفي هواوي يتم دعم المطورين للانضمام في بناء مستقبل أفضل والعمل على تحقيق أفكارهم إلى حقائق باستخدام الخدمات الأساسية التي توفرها خدمات هواوي للهواتف الذكية.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر