بلدريا تضخ 100 مليون جنيه في مشروع باراجون بالعاصمة الإدارية الجديدة

aiBANK

تستهدف شركة بلدريا للتطوير العقاري ضخ نحو 100 مليون جنيه خلال عامي 2020/2021 في أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروع باراجون الذي تقيمه في العاصمة الإدارية الجديدة، على أن يكتمل تنفيذ المشروع في 2022.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقالت الشركة في بيان إن المشروع عبارة عن مبني إداري ذكي مقام على مساحة 4,300 متر مربع ومساحته البنائية تبلغ 23,000 متر مربع مكون من 2 بدروم وأرضي و7 طوابق ويوجد به 205 وحدة إدارية ومزود بجراج دورين بكامل مسطح الأرض بإجمالي مساحة 8,500 متر مربع.

وأكد المهندس محمد بدير –رئيس مجلس إدارة شركة بلدريا- أن الشركة وضعت لنفسها رؤية استراتيجية واضحة تعتمد على إطلاق المفاهيم والمعايير المعمارية الذكية والحديثة فيما يتعلق بالمباني الإدارية الذكية وخلق تصميمات جديدة ومبتكرة لمساحات العمل في مصر.

وأضاف أن مشروع باراجون تبلغ استثمارته 500 مليون جنيه، ويقدم وحدات مزدوجة الارتفاع، مزودة بكل وسائل التكنولوجيا والخدمات الذكية الحديثة لمواكبة المتطلبات الديناميكية السريعة لعالم الأعمال، كما أن مساحات المكاتب مجهزة تجهيزًا عاليًا بالبنية التحتية الذكية وهواتف تعمل بتقنية IP وجميع الوحدات مزودة بشبكة ألياف ضوئية وانترنت فائق السرعة.

ومن جانبه قال المهندس زياد الحارس، العضو المنتدب لشركة بلدريا، إن الشركة تعاقدت مع العديد من الشركات في مختلف التخصصات للعمل في المشروع، حيث تتولى ERA Commercial Egypt التسويق والمبيعات في المشروع، ويشارك مكتب حافظ للاستشارات المعمارية بدور الاستشاري المعماري المسؤول عن تصميم وتخطيط المشروع.

وتابع الحارس: “تتولى شركة الدقة للاستشارات الهندسية PCE دور الجهة الاستشارية المشرفة على أعمال الميكانيكا والكهرباء والصرف في المشروع، كما تأتي شركة أساس للمقاولات العامة ASAAS-Construction لتتولى أعمال البناء والتشطيب.

اضغط لتحميل العدد الخامس والعشرون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر