مدينة نصر للإسكان تؤكد انفرادات حابي في حوارها مع أحمد الهيتمي العضو المنتدب

aiBANK

أكدت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، الانفرادات التي تضمنها حوار جريدة حابي في عددها الصادر أمس مع المهندس أحمد الهيتمي العضو المنتدب للشركة، والخاصة بالخطة الحالية والمستقبلية للشركة فيما يتعلق بالإنشاءات والمبيعات والمشروعات الجديدة.

اضغط هنا.. الحوار كامل لأحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

E-Bank

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أنها حققت في خلال أول 9 أشهر من العام الحالي مبيعات تعاقدية وحجوزات بيعية بحوالي 4.5 مليار جنيه بزيادة 21% عن الفترة المماثلة من العام الماضي، ولذا تري الشركة أنه من الممكن تحقيق المبيعات والحجوزات البيعية المستهدفة للعام الحالي والتي تتراوح قيمتها بين 6 و6.5 مليار جنيه.

وأشارت الشركة إلى أنها تستهدف زيادة سنوية في المبيعات بحوالي 10%-15%، ضمن أهدافها للعام 2021.

ولفت البيان إلى أن شركة مدينة نصر للإسكان تقوم بتنفيذ برنامج مكثف لأعمال الإنشاءات بمشروعي تاج سيتي وسراي وبدأت في تسليم الوحدات بمشروع Zone T، وأنها تستعد لبدء تسليم الوحدات بمشروع سراي خلال الشهور القادمة.

وأوضحت أن الشركة تدرس توريق محفظة الحقوق المالية للوحدات المسلمة خلال النصف الثاني من عام 2021 لحوالي 3000 وحدة، وهو ما يعتبر امتدادا لخطة التوريق التي بدأتها الشركة في عام 2019 بمحفظة أولى بقيمة 370 مليون جنيه.

وذكرت الشركة أنها تدرس الحصول على 100 فدان إضافية كتوسعات للمشروع الجديد بمدينة ناصر غرب أسيوط، والبالغة مساحته الحالية حوالي 104 فدان.

اضغط لتحميل العدد الرابع والسبعون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر